Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصــة حب 100% يالله تفضلوا

Recommended Posts

• Replies 100
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

آسفه على التأخير واخليكم مع الجزء الاخير او انشاء الله عجبتكم القصه واخليكم الحين مع الجزء الاخير

اكيد الكل ينتظر نهاية القصه والجزء الأخير !!!!!!!!!!!!!!!!!!

*

*

*

*

*

*

*

*

*

وهذه هو الجزء الأخير بس امسكوا اعصابكم اشوي والدموع يودوها اشوي لأن بشاير ما تستاهل

وفي عـــــــــــــام 2003

وفي يوم عرسها.. ظهرت بشاير للمعازيم واهي بكااامل كشختها .. والكل يحسد ريلها عليها ... ظهرت ببياضها .. وشعرها الأسود الحرير .. اللي

ياخذ العقل ويخلي كل من يشوفها .. ينفتن بجمالها ورقتها .... لكن للأسف محد درى شاللي في خاطرها .. الكل يزفها .. وما يدرون انها تعاني من قسوة هاللحظة ... تمشي ..وتمشي .. والكل من حولها ... فاللحظة اللي قلبها يودع السعاده .. ويودع برائتها وأحلى أيام عمرها ... تمشي وفقلبها سجاجين

.. تعذبها .. وتقطعها .... على فراق أعز مخلوق .. أعز انسان ... العزيز الغالي .. علي ....

من عقب ما ظهرت من الفندق اللي سوو فيه العرس .. راحت ويا ريلها لفندق ثاني

... اللي حاجزين فيه لثلاثة ايام ... سيارة مرسيدس عنابيه ...

دخلت بشاير للجناح اللي حجزه ريلها ... وعلى طوووول اتصلت باهلها تطمنهم عليها ..

وكلمت خواتها اللي ما اسكتن من البجي ...

بشاير : بس عاده مريووووم .. انا ما مت بعدي حيه .. كل اللي صار اني تزوجت .. اخذت نصيبي من الدنيا ..

ومثل ما انا تزوجت بيي يوم بتتزوجين انتي بعد ...

مريم : لاااااااااااااااااا يا بشاير .. الموضوع اكبر من اللي تتكلمين عنه ..

بشاير : ليش؟؟ شنو تقصدين ؟؟ تكلمي مريووووم ...

مريم : اول ما رجعت انا وخواتي .. شفت هدية كبيره لج على شكل قلب وتدرين عاده من منوووو ؟؟

من علي يا بشاير .. من علي ... و كاتب لج رساله وداع ...

وجنه الله كتب عليه ...

بشاير : مريوووووم طيحتي قلبي كملي .. شنو فيه ؟؟ شنو صاير ... لا تذبحيني ارجوووج

مريم : علي مات يا بشاير .. مات .. في حادث

بشاير تشهق شهقه حست ان روحها بتفيض : شنووووووووووووووووووووو ؟؟؟

مريم : اي والله .. فصول اتصل فيني وقالي.. زعلان وايد .. تدرين شنو كان علي بالنسبه لفيصل .. تدرين انه صاحبه الروح بالروح ... بشاير .. بيدفنون علي اليوم الفير .....

بشاير دارت فيها الدنيا وماقدرت تيود عمرها ... صرخت بصوت عالي حتى نواف فز قلبه قال يمكن صار شي بأهلها لا سمح الله.. ونواف قاعد على راسها يسألها شنو صاير ومو راضيه تقوله أي شي

بشاير : مريووم قولي كيف صار الحادث ؟؟ لا تعذبيني اكثثثر

مريم : مادري مادري بس الغلط مو منه .. من الشاحنه اللي دخل تحتها .. والله مو قادره أصدق انه مات ..

---------------------------------

تدروووون شنو كاتب لها بالرساله .. كاتب لها .. انتي كنتي وردة فبستاني واقطفوج .. كنتي شمعتي .. ذبتي .. وذابت احاسيسي معاج .. وصرت معدوم الاحساس... كنتي كل شي فحياتي .. وبكل سهوله خذوج ... كنتي السعادة اللي احلم فيها .. وتلاشت .. محكوم عليّ وانا علي بالحرمان ..

سعادتي مستحيل القاها ويا غيرج .. انتي وبس القلب و أحاسيس هالقلب .. ونبض قلبي ..مادري كيف بعيش بدونج ؟؟ .. منج انتي وبس عرفت معنى الحياة .. من عقبج منو اللي بيسأل عني .. منو اللي بيواسيني .. كل أحبابي راحوا

.. وفالنهاية ... رحلتي عني للأبد .. بس مازال الأمل فيني.. يمكن ألاقيج فيوم من الأيام ... و يحلى اللقاء ...........،،، فالجنه ..انشالله

اتمنى لج السعاده .. ..مع اني أشك فإن غيري يقدر يسعدج ...والرساله طويله ..بس هذا القدر .. والمكتوب .. وحكم الله

ونحن مسيرين ... ما تدري شنو الله كاتب لج ...

صحيح يعز على نفسي اودعج .. لكن أنا مابي اكون الشخص اللي يوقف في طريج سعادتج ... وتأكدي .. سعادتج من سعادتي ...

وهذا كل اللي اتمناه لج والحياة ممرات .. وعقبات ... والقوي .. اللي ما له ملاذ غير الله .. فأكيد بيصبر وبيتحمل .. وبيكمل المشوار ،،،،

المجروح انجرح مرة ثالثة .. رابعة .. وأكيد في المرة العاشرة ... بس ربي يصبرني على بلواي ..

----------------------------------

خلصت بشاير من المكالمة ...

وبالليل ما غفت ولا ياها نوم .. والكلمة اللي على لسانها وترددها ( دفنوه) ..

وهي تعضضض باللحاف وقلبها يتقطع .. ضميرها يأنبها ..............علي...................... علي راح ..

و اهو مادرى ان بشاير حبته من كل قلبها .. راح وكانت آخر فكره حاطها فباله ان بشاير تكرهه ..

حست انها حرمته من السعادة

وفرضت على نفسها انها تعيش ويا انسان انــــاني ... لكن

راح اغلى حب فحياتها ...

وابتدت حياه يديده ... و اهي حامل الحين وفالشهر الرابع ..

بس.. حامل ببنيه .. واهي قايله في نفسها انها لو احملت وفي بطنها ولد .. بتسميه علي

وهذي نهاية حب ..

حب ما اكتمل .. وحكمت عليه الظروف بالموت ..

يـــا راحل ٍ عنـــي غصب ... يعز علي أودعـــك

اعفيني من حرق الدمـــع .. ماقول غيـر الله معك

تقبلووا تحياتي .....

اختكم:القمرعمك :angry:

تسلمين اختي على القصة الرووووووووووووعة

والله عورني قلبي

مع تحياتي

اخوك بحريني موسهل

Edited by بحريني موسهل

يعطيج الف عافيه على القصه الروعه

بس الصراحه صج صج عور قلبي

اكره شي القصص اذا كانت النهايه جذي:( :(