Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سفارات خادم الحرمين لدى عواصم العالم تحتفل باليوم الوطني


Recommended Posts

czs68404.jpg

 

سفارات خادم الحرمين لدى عواصم العالم تحتفل باليوم الوطني

 

القاهرة، سيدني، إسلام أباد - و.ا.س:

 

احتفلت سفارات المملكة أمس باليوم الوطني ال81. ففي كانبيرا، أقامت سفارة خادم الحرمين لدى استراليا حفل استقبال كبيراً حضره عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ الفيدرالي الاسترالي وسفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين في كانبيرا وعدد من رؤساء وأعضاء الهيئات الاقتصادية والتجارية وممثلي الصحف ووسائل الإعلام في استراليا.

 

وبدأ الحفل الذي افتتحه السفير حسن بن طلعت ناظر ورئيسة البروتوكول في الدولة الاسترالية آن بلانكت بالسلام الملكي للبلدين تبادل خلاله الطرفان التهاني والتمنيات لكلا البلدين الصديقين. ورفعت رئيسة الوزراء الاسترالية جوليا غيلارد ووزير الخارجية الاسترالي كيفين راد في رسالتين وجهتها للحفل التهاني للملك عبدالله بن عبدالعزيز وقيادة وشعب المملكة وتمنياتهما للمملكة دوام التقدم والازدهار. وأشادت الرسالتان بالعلاقات التي تربط بين المملكة واستراليا وتطورها في المجالات كافة خاصة على المستوى الاقتصادي والتعليمي كما نوهت بالمكانة القيادية للمملكة في العالم مؤكدين التزام حكومتهما القوي بالعمل والتعاون مع المملكة لما فيه خدمة مصالح البلدين الصديقين وقضايا الاستقرار والسلام في العالم.

 

وفي القاهرة، أقامت القنصلية العامة للمملكة بالسويس احتفالاً بمناسبة الذكرى الحادية والثمانين لليوم الوطني للمملكة، بحضور لفيف من القيادات والشخصيات العامة بمحافظة السويس.

 

وفي اسلام أباد، قال سفير خادم الحرمين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز الغدير أن إحياء ذكرى اليوم الوطني تذكرنا بمسيرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وبالملحمة البطولية التي تمكن فيها طيب الله ثراه من جمع كلمة الشعب على هدف راسخ متين لإرساء قواعد هذا البناء العظيم الذي إستمر فيه البناء وتواصل الإنجاز عندما حمل أبناء الملك عبدالعزيز بعده الراية فتوالت الانجازات، وصولاً للعهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمد الله في عمره.

Link to comment
Share on other sites

  • 6 years later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...