Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احمد ايراج يتزوج زينة كرم


Recommended Posts

الكويت - mbc.net

 

وضع الفنان الكويتي أحمد إيراج ومواطنته الإعلامية والفنانة زينة كرم حدا للشائعات التي أثيرت حولهما خلال العام الماضي، وأعلنا عن عقد قرانهما مساء الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول ليكونا حديث الوسط الفني في الكويت، بعدما كانا قد تزوجا "تمثيلا" في نهاية آخر عمل تلفزيوني جمعهما في رمضان الماضي.

 

وكان إيراج وكرم شاركا مؤخرا في مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في رمضان الماضي بمشاركة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، والقطري عبد العزيز جاسم، وعرض على شاشة MBC.

 

وفي تصريحات خاصة لـmbc.net قال الفنان أحمد إيراج إنه كانت تجمعه علاقة إنسانية وتوافق فكري وعقلي وأسري مع زينة، وإنهما كانا يشعران بوجود لغة انسجام خفية تقودهما نحو بعضهما.

 

وأشار إلى أنه وبمجرد أن تيقنا من مشاعرهما تجاه بعضهما قررا أن يتوجا ذلك بالزواج المعلن والرسمي، مضيفا أنه يعتبر عروسه "زينة" أغلى هدية وهبة من الله، وأجمل شيء في حياته.

 

وكشف إيراج عن اتفاقهما على إقامة حفل زواجهما في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

 

وأوضح إيراج أن سبب إصرارهما على نفي وجود علاقة تربطهما في بعض وسائل الإعلام كان له ما يبرره بحيث لم يكن هناك أي شيء يجمعهما سوى الصداقة الفنية، وبمجرد أن حدث ذلك تم الإعلان عنه رسميا.

 

وأشار إيراج -الذي يعتبر أحد نجوم الساحة الخليجية الشباب- إلى أن أهم ما شده إلى زوجته زينة دماثة أخلاقها، والسمعة الطيبة التي تتمتع بها في الوسط الفني.

 

أما العروس الفنانة زينة كرم التي اتسمت ملامحها بالخجل؛ ففضلت عدم التعليق على تفاصيل العلاقة التي كانت تجمعها بزوجها إيراج، واكتفت بتوزيع الابتسامات، وتلقي التهاني.

 

وكان العروسان قد فاجآ في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء الجمع الفني والسياسي والاجتماعي الغفير؛ حيث كانا مدعوين -كل على حدة- بدخولهما وقد تأبط أحدهما الآخر بحميمية واضحة، مما جعل الجميع يتهامسون عن سر هذه الجرأة العلنية، لا سيما وأن الغالبية لم تكن على علم بتسريب خبر زواجهما.

 

يُذكر أن الفنانة زينة كرم بدأت حياتها بالوسط الإعلامي كمذيعة بقناة "الوطن" في الكويت، ثم تحولت إلى التمثيل، وشاركت في عدة أعمال درامية، أما الفنان أحمد إيراج فهو يعتبر من الوجوه الشبابية التي ذاع صيتها في الأعوام السابقة في الدراما الخليجية من خلال ما قدمه من أدوار ناجحة ومميزة.

111.jpg

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...