Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تكريم زاهي وهبي في ملتقى المنتجين العرب


Recommended Posts

تكريم زاهي وهبي في ملتقى المنتجين العرب

 

 

كرَّم اتحاد المنتجين العرب، الذي يعمل تحت رعاية جامعة الدول العربية في افتتاح ملتقاه الخامس الذي عُقد في العاصمة الأردنية عمّان، برعاية رئيس الوزراء الأردني معروف البخيت، بحضور حشد كبير من المنتجين والممثلين والإعلاميين العرب، الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي، تقديراً لمشواره الإعلامي وإنجازاته المتميزة في هذا الميدان.

 

وتسلَّم وهبي درع التَمَيّز من وزير الإعلام الأردني عبدالله أبورمان ورئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبوذكري، شاكراً هذه الالتفاتة خصوصاً وأنها تتم للمرة الثانية، حيث سبق للاتحاد أن كرَّم وهبي قبل سنوات في مقر جامعة الدولة العربية في القاهرة.

 

وقال إنه سوف يسعى جاهداً وعلى الدوام لتقديم مادة تلفزيونية تحترم عقل المشاهد العربي وتلتزم بقضايا العرب من المحيط إلى الخليج وتنفتح على الجميع من دون استثناء.

 

وأوضح وهبي تعليقاً على ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص الفنانين اللبنانيين الذين تمت دعوتهم لتكريمهم ثم تم إلغاء الدعوة بطريقة غير لائقة عبر رسالة نصية هاتفية، أنه عرف باستبعاد (ورد الخال، ووسام صباغ، وباسم مغنية) بعد تكريمه في حفل الافتتاح صباح الأحد 18-9-2011 بينما تم تكريم الفنانين العرب الذين كان يُفترض أن يكون بينهم فنانو لبنان في الحفل الختامي مساء الثلاثاء 20-9-2011 الذي لم يحضره وهبي أصلاً، وقد قام بإبلاغ وزير الثقافة الأردني الشاعر جريس سماوي بما حصل بعد معرفته بالأمر من خلال اتصال هاتفي تلقاه ليل الاثنين/ الثلاثاء من باسم مغنية، وقد أبدى سماوي شديد الأسف والاستياء مما جرى، مؤكداً احترامه للفنانين اللبنانيين.

 

وأكد وهبي احترامه وتقديره لكل من الخال وصباغ ومغنية ولجميع الفنانين اللبنانيين الذين يقدمون أعمالاً إبداعية راقية، متمنياً أن يكون ما جرى خطأ غير مقصود ناجماً عن سوء التنظيم، داعياً اتحاد المنتجين العرب للمبادرة إلى إصلاح خطئه مع الفنانين الثلاثة الذين يظل خير تكريم لهم محبة الناس لهم.

 

يُذكر أن وهبي قد بدأ التحضير لبرنامج ثقافي-فني حواري جديد يبدأ بثه مطلع العام المقبل على قناة الميادين الإخبارية التي استكملت استعداداتها للانطلاق قريباً.

Link to comment
Share on other sites

  • 6 years later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...