Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الإمارات والسعودية في لقاء تضميد الجراح


Recommended Posts

الإمارات والسعودية في لقاء تضميد الجراح

«الأحمر» بهدف الفوز يواجه الكويت ولقاء منتظر بين قطر وعمان

 

مدينة عيسى – محمد عون

 

تعود عجلة منافسات الكرة الطائرة ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى للدوران من جديد بعدما توقفت لمدة يوم واحد، جراء إعطاء جميع المنتخبات يوم راحة إجباري، وذلك بإقامة (3) لقاءات كما جرت العادة، إذ سيلعب منتخبنا "رجال أحمر الطائرة" عند الساعة (7) مساءً مع المنتخب الكويتي، إذ يريد من خلالها منتخبنا أن يحقق انتصاره الثالث على التوالي ليحافظ على آماله قائمة في التتويج بالذهب، فيما يرغب لاعبو "الكويت" أن يشعلوا المنافسة من جديد وتأكيد أن الفوز على السعودية لم يكن صدفة أبداً.

 

وسيسبق هذا اللقاء، مواجهتان قويتان، الأولى بين الجريحين السعودية والإمارات عند الساعة (3) عصراً، وسليها لقاء "العنابي القطري" مع "الأحمر العماني" عند الساعة (5) مساءً.

 

هذه المباريات ستقام في صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية كما جرت العادة في هذه البطولة.

 

نحو الانتصار الثالث

 

دائماً ما تحفل مباريات منتخبنا مع الكويت في لعبة الكرة الطائرة بالإثارة والتنافس الشديدين على رغم التفوق المستمر لـ"أحمرنا"، باستثناء آخر مواجهتين عندما استطاع لاعبونا تحقيق الفوز وبثلاثية نظيفة.

 

اليوم، الضغط سيكون بكل تأكيد على كاهل لاعبينا لأنهم يريدون التقدم أكثر في البطولة، وربما ذلك يشكل نقطة إيجابية بالنسبة لهم وربما سلبية أيضاً، لذلك سيسعى الجهاز الفني بقيادة الشكيلي ألا يدع مجالاً إلى الصدف أو الظروف لكي تقهر منتخبنا، وبالتالي سيحضر لاعبوه من أجل لعب مباراة كبيرة منذ البداية حتى يؤكد أنه منتخب من الصعب هزمه.

 

الشكيلي من المتوقع أن يحافظ على ذات التشكيل الذي حقق له الانتصارين السابقين، إذ سيلعب بحسين الحايكي في صناعة الألعاب، والثنائي صادق إبراهيم وجاسم النبهان في مركز (4)، فيما سيشغل فاضل عباس مركز (2)، على أن يلعب ميرزا عبدالله وحسن ضاحي في مركز (3)، واللاعب الحر سيكون بكل تأكيد أيمن هرونة. وسيشرك صانع الألعاب البديل محمود حسن متى ما احتاج إلى خدماته.

 

أما مدرب الكويت محمد كعبار، فهمه الوحيد هو أن يقدم لاعبوه مستوى فنيا كالذي ظهروا عليه أمام السعودية حتى يحرجوا منتخبنا، ولهذا السبب الحافز على ذات التشكيل الذي حقق الانتصار بات ضرورياً جداً بالنسبة له، ولهذا سيعتمد كثيراً على مركز (3)، بالإضافة إلى لاعب الخبرة عبدالله جاسم.

 

كعبار، سيلعب بتشكيلة مكونة من: (المعد عبدالله حسين، وعامر السليم وسلطان أحمد في مركز (3)، وسيلعب عبدالله جاسم مع عبدالرحمن العتيبي في مركز (4)، وسيشغل مركز (2) مشعل العمر، وسيكون اللاعب الحر عبدالعزيز شاكر).

 

مواجهة نارية

 

المباراة الثانية بجدول اليوم، ستكون نارية بالفعل، لأن قطر ستواجه عمان، وهذان المنتخبان تبادلا تحقيق الفوز فيما بينهما خلال السنوات الأخيرة، وعندما تقام المباريات فيما بينهما يرى المشاهد والمتابع مباراة رائعة فنية وتنافسياً، ولهذا مواجهة اليوم لن تخرج عن هذا السياق بكل تأكيد.

 

"العنابي القطري" يريد أن يعزز حظوظه في المنافسة على الذهب، فيما سيسعى لاعبو ناصر المقبالي للحفاظ على آماله الصعود للمنصة ولم لا التنافس على ذهبية المنافسات.

 

تضميد الجراح

 

الجولة الثالثة ستبدأ اليوم بلقاء تضميد الجراح بين السعودية والإمارات، إذ سيحاول كل منتخب تحقيق انتصاره الأول في البطولة من خلال هذه المباراة

 

 

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3328 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...