Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العاهل: «الفورمولا» عززت مكانة البحرين على الخريطة العالمية


Recommended Posts

thumb_loc-m-1.jpg

 

ذكر عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن سباق الفورمولا 1 يعد أحد المشاريع الحيوية التي لها مردود اقتصادي وسياحي وتجاري كبير، وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة البحرين على الخريطة العالمية، مؤكداً أن مملكة البحرين أثبتت قدرتها على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.

 

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، لولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يرافقه رئيس وأعضاء مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية بمناسبة اختتام ونجاح سباق الفورمولا 1 الذي استضافته البحرين على مدى ثلاثة أيام.

 

وأكد عاهل البلاد أن النجاح الكبير الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباقات الفورمولا 1 إنما هو إنجاز مشرف لكل أبناء البحرين الذين عملوا بكل جد وإخلاص في إخراج هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير بالصورة المشرفة لمملكتنا الغالية.

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

استقبل رئيس وأعضاء حلبة البحرين الدولية لسباق السيارات

 

 

 

عاهل البلاد: نجاح الفورمولا إنجاز مشرف لكل أبناء البحرين

 

 

المنامة - بنا

 

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن النجاح الكبير الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباقات الفورمولا 1 إنما هو إنجاز مشرف لكل أبناء البحرين الذين عملوا بكل جد وإخلاص في إخراج هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير بالصورة المشرفة لمملكتنا الغالية.

 

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك أمس الخميس (26 أبريل/ نيسان 2012) ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يرافقه رئيس وأعضاء مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية بمناسبة اختتام ونجاح سباق الفورمولا 1 الذي استضافته مملكة البحرين على مدى ثلاثة أيام.

 

وأشاد جلالة الملك بجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى وجميع العاملين في الحلبة وأبناء البحرين المخلصين الذين قدموا كل الإمكانات لضيوف البلاد والزوار، ومؤكدا أن مملكة البحرين أثبتت قدرتها على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى، مشيراً إلى أن سباق الفورمولا 1 يعد احد المشاريع الحيوية التي لها مردود اقتصادي وسياحي وتجاري كبير ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة البحرين على الخريطة العالمية.

 

وأعرب عن تقديره للاتحاد الدولي للسيارات ولجميع الفرق التي شاركت في هذا السباق العالمي الذي أقيم على ارض البحرين، ما يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها على المستوى الدولي. ووجه جلالته رئيس وأعضاء حلبة البحرين الدولية إلى بذل المزيد من الجهود والعمل الدؤوب لتنظيم السباق المقبل والسابقات الأخرى على هذه الحلبة وإظهارها بالمستوى والصورة التي عهدناها في تنظيم مثل هذه السباقات الدولية الكبرى. وأكد أن مملكة البحرين ستبقى موطنا للمحبة والتسامح والحفاظ على ما تعرف به من كرم وضيافة وحسن استقبال لجميع زوارها.

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

... ويشكر رئيس الوزراء لتهنئته بنجاح الفورمولا

 

 

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ردًّا على برقية سموه المهنئة لجلالته بمناسبة النجاح الكبير الذي تحقق لمملكتنا العزيزة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي وذلك بنجاح سباق الفورمولا1.

 

وجاء في البرقية إنه «بكل الاعتزاز؛ تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بمناسبة النجاح الكبير الذي تحقق لمملكتنا العزيزة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي وذلك بنجاح سباق الفورمولا 1 الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية، وقد كان هذا النجاح إثباتًا أن شعب البحرين يمتلك جاهزية وطنية عالية تؤهله لحمل المسئوليات الكبيرة والتفاعل مع التحديات وتجاوز الصعاب لتحقيق الأهداف المثلى لهذا الوطن، إننا يا صاحب السمو ندرك تماماً أن شعباً عريقاً أميناً وفيًّا كشعبنا جدير بأن يكون في الموعد، مترفعًا على كل المواقف وآخذًا بكل ما هو مشرف للوطن ولمستقبله». كما جاء في البرقية «وإننا نقدر لسموكم دوركم الكبير في دعم هذا الجهد العظيم الذي تضافر عليه جميع المخلصين والشرفاء من أبناء الوطن في مواقعهم كافة، نشكر الله عز وجل أن وفقنا جميعًا لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي ما أكد أن البحرين بلد الأمن والأمان».

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

... ويستقبل الأمير فيصل بن بندر آل سعود

 

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بقصر الصافرية أمس الخميس (26 أبريل/ نيسان 2012) صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين. ورحب جلالة الملك بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل وأعرب عن اعتزازه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات تاريخية متميزه في مختلف المجالات.

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

... ويلتقي كاتز ويشيد بالعلاقات مع أميركا

 

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس الخميس (26 أبريل/ نيسان 2012) نائب رئيس جمعية الصداقة البحرينية الأميركية دوغ كاتز الذي يزور البلاد حاليّاً، حيث أعرب عن اعتزازه بالعلاقات الوطيدة التاريخية التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة, منوهاً بأن هذه العلاقات تميزت عبر تاريخها الطويل بالثقة والاحترام المتبادل والتنسيق المشترك في العديد من الميادين.

 

وأشاد جلالته بالجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء الجمعية، مؤكداً أن الجمعية تمكنت عبر هذه السنوات من تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

 

من جانبه قدم كاتز إلى جلالة الملك التهاني بمناسبة نجاح سباق الفورمولا 1 الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية وما تميز به من دقة التنظيم والحضور الجماهيري الكبير، كما أعرب عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما تلْقاه الجمعية من دعم ومساندة جلالته. حضر المقابلة وزير الديوان الملكي.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...