Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«مـلـحق بنات» يجمع عامر الحمود ومؤسسة دبي للإعلام


Recommended Posts

مـلـحق بنات» يجمع عامر الحمود ومؤسسة دبي للإعلام

 

 

 

Nu687795.jpg

 

 

يعود المخرج عامر الحمود ويقدم لنا جديده مسلسل «ملحـق بنـات» مع مؤسسة دبي للإعلام ومنتج منفّذ مؤسسة ليالي للإنتاج والتوزيع الفني في تجربة مع تلفزيون دبي.

وفي تصريح للمخرج عامر الحمود حول مسلسل «ملحـق بنـات» يقول «يعتبر ملحق البنات ظاهرة جديدة انتشرت في المجتمع السعودي، وبات مكانا خاصا وحميما تجتمع فيه الصديقات بعيدا عن أعين الفضوليين في المجتمع، وبعيدا نوعاً ما عن رقابة الأهل الذين يشعرون بالاطمئنان طالما كان هذا الاجتماع الدائم تحت سقف المنزل وليس خارجه».

 

 

 

 

 

وأضاف «استطاعت الكاتبة د. ليلى عبدالعزيز الهلالي اختراق هذا العالم للفتاة السعودية بشكل خاص وللمرأة السعودية بشكل عام كونها (د.ليلى الهلالي) ابنة هذا المجتمع السعودي، لتقدم قصة وسيناريو وحوار «ملحـق بنـات» وهو رواية قصص لفتيات سعوديات بواقعية وموضوعية وبدون مبالغة في الأحداث، وتروي كل ما وراء الكواليس وكل ما هو غامض وغائب عن الكثير من الناس باتزان وبمصداقية شديدة قد تلامس حدود الجرأة في الطرح في مواقف معينة، ولكنها ستظل في حدود المقبول والمتاح بعيدة عن الاسفاف والابتذال والاستغلال غير الشرعي لمنجم الأسرار هذا أو تحويله إلى بضاعة رخيصة».

 

 

 

 

وعن تجربته مع مؤسسة دبي للإعلام وتلفزيون دبي يقول «بداية أتقدّم بالشكر الجزيل لسعادة الأستاذ علي الرميحي المدير التنفيذي لشؤون القنوات والأستاذ عبدالله العجلة المشرف العام على المسلسل، وذلك على ثقتهم بعامر الحمود شخصياً وبمؤسسة ليالي ميديا، وهذه هي التجربة الأولى لي مع مؤسسة دبي للإعلام وتلفزيون دبي، ونحن حريصين جداً على تقديم عمل مميز هذا العام في شهر رمضان يحقق طموحاتنا جميعاً في كسب ثقة الجمهور. وما أتمناه أن تحقق هذه الشراكة في مسلسل (ملحـق بنـات) النجاح المشترك وأن ينال العمل إعجاب المشاهدين فهناك تفاصيل ومفاجآت كثيرة في هذا العمل لن نكشف عنها الآن».

 

 

 

 

وعن تفاصيل مسلسل «ملحـق بنـات» أوضح المخرج أن مسلسل يروي حكايات لخمس فتيات يسكنّ مدينة الرياض لكل منهن قصة تروي تفاصيلها واقع المجتمع السعودي بشكل عام ومجتمع الرياض بشكل خاص، فتيات تجمعهم صداقة حميمة رغم الاختلاف الطبقي والاجتماعي الذي يفرق بعضهنّ عن بعض. تجتمع هؤلاء الفتيات في ملحق خاص بهنّ موجود في منزل أغنى واحدة في الشلّة تجمعهنّ الصداقة وأسرار وقصص كثيرة وأحلام مشتركة وتفرقهنّ ظروف مختلفة تعيشها كلاًّ منهنّ وتعود إليها عندما تخرج من ملحق البنات إلى واقعها وعالمها الحقيقي».

 

 

 

مسلسل «ملحـق بنـات» قصة وسيناريو وحوار د.ليلى عبدالعزيز الهلالي، إخراج عامر الحمـود، إنتاج تلفزيون دبي ومنتج منفذ مؤسسة ليالي ميديا. بطولة هيفاء حسين، نجوى، ميسون الرويلي، ألماس، وئام الدحماني بالإضافة إلى مجموعة من النجوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدرر

 

http://www.womengateway.com/ar/news.php?file_id=2268

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...