Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البحرينية هيفاء حسين تعاني من "وجع الانتصار"


Recommended Posts

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرينية هيفاء حسين تعاني من "وجع الانتصار"

samas.jpg هيفاء حسينوأشارت إلى أنها تحاول في كل دور تؤديه أن تتصرف بطبيعتها وأن تخرج ما في شخصيتها منه، فإن كان العمل كوميديًّا

 

 

 

أكدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أن تراجع مساحة دورها في مسلسل "وجع الانتصار" يعود إلى أن المسلسل يتميز بالبطولة الجماعية ، لكنها قالت إنها تشجع هذا النوع من البطولات.

 

وأعربت هيفاء في تصريحها لأحد المواقع الفنية عن سعادتها بالدور الذي تؤديه في المسلسل ، مشيرة إلى أنها لم تتردد أبدًّا في الموافقة عليه، لأنها تثق كثيرًا في كاتبة العمل ليلى الهلالي، وبمخرجه عامر الحمود الذي تعاونت معه للمرة الثالثة بعد مسلسل " ليلى1 " و" ليلى 2 "، فهو متفهم جدًّا وشعرت براحة كبيرة في التعاون معه.

 

وفيما يتعلق بالدور ومساحته مقارنة بمسلسل " ليلى" التي كان دورها فيه محوريًّا.. أقرت بأن المساحة أقل، لكنها لفتت إلى أن طبيعة مسلسل " وجع الانتصار" تعتمد على البطولة الجماعية، وقالت إنها تشجع كثيرًا البطولة الجماعية التي تثري العمل، وذلك من خلال تعدد الشخصيات والأدوار التي تبعد شبح الملل عن المشاهد.

 

وقالت هيفاء إنها أحبت شخصيتها في مسلسل " وجع الانتصار "، لأنها طيبة وجريئة وقوية في الوقت نفسه وتدافع عن الحق مهما كانت الظروف وردها جاهز وتجادل، موضحة أنها حاولت عند تقديم الدور ألا تتصنع القوة ولا المواجهة.

 

وأشارت إلى أنها تحاول في كل دور تؤديه أن تتصرف بطبيعتها وأن تخرج ما في شخصيتها منه، فإن كان العمل كوميديًّا تعمل على إخراج الجانب الكوميدي الذي في داخلها ليكون الأداء طبيعيًّا والأمر نفسه إن كان الدور شريرًا أو طيبًا.

 

أما عن مسحة الحزن التي ترافقها في معظم أدوارها.. فقالت هيفاء إنها لا تعلم إن كان وجهها يوحي بذلك أم لا، إلا أنها منذ بدايتها كان المخرج يقدم إليها السيناريو لتقرأه وتختار الدور ويشير إلى شخصية معينة، وعندما تقرأه تشعر بأن الدور النسائي الذي تقدمه أقوى.

 

وأشارت إلى أنها نوعت هذه السنة في الأدوار، وكشفت أنها صورت مسلسلين مؤخرًا؛ هما “عجب” الكوميدي ويعتمد على كوميديا الموقف، والذي تقدم فيه شخصيتين واحدة بعيدة عن الحزن، والثانية فيها كم من الحزن لأنها متزوجة من شخص غير مقتنع بها.

 

أما المسلسل الثاني " ملحق البنات " ، فيناقش قضية من قضايا المرأة السعودية في كل ثلاث حلقات، ويدور بين 5 صديقات في الجامعة يلتقين في بيت إحداهن ويشكين ما يعانينه، وهي تؤدي دور “هيا” الملتزمة دينيًّا والمعترضة دائمًا على طيش صديقاتها وحبهن للمغامرة والمجازفة.

 

وقالت إنها أضافت كثيرًا لهذا الدور ومنحته لمحة كوميديا له، رغم أنها ليست فنانة كوميدية، لكنها حاولت أن تقدم الدور بطريقة مختلفة عن الذي قدمته قبل ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحياتي لكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...