Jump to content
منتدى البحرين اليوم

النجمة هيفاء حسين : لم أنتقد يوما الدراما السعودية


Recommended Posts

: لم أنتقد يوما الدراما السعودية

 

 

 

كعادتها، تستعين الفنانة البحرينية هيفاء حسين بابتسامة هادئة، وطلة مميزة، وهي تجيب عن أسئلة «اليوم» بصدق وشفافية وتلقائية لا مثيل لها. هيفاء أكدت في الحوار أنها لم تنتقد الدراما السعودية في يوم من الأيام، مشيرة إلى أن ما تردد في هذا الصدد، ما هو إلا شائعات، وقالت : إنها لا تحب أن تنافس أحداً في الوسط الفني. هيفاء برأت نفسها من تهمة حصر أدوارها في صورة الفتاة الملتزمة الطيبة الخجولة، وقالت : إن المخرجين هم الذين حصروها في هذه الأدوار دون سواها، ولم تختتم هيفاء اللقاء إلا بعد أن أشادت بالجمهور السعودي، مصنفة إياه في مقدمة جماهير دول الخليج.

لكن بداية الحوار بالسؤال عن الأعمال الجديدة التي تشاركين فيها حالياً ؟

ـ هذا العام غريب بعض الشيء من ناحية الأعمال التي عرضت علي، إذ إنها قليلة بعض الشيء، وأشارك حالياً في عمل كوميدي، اسمه "من حق البنات" وهو من إخراج عامر الحمود، وتشاركني فيه البطولة مجموعة فنانات من دول الخليج، ومن مصر، فهناك نجوى من قطر، ووئام من الإمارات، وغصون من السعودية، وأنا من البحرين، ويدور العمل في قالب كوميدي، وتتخلله مشاهد اجتماعية من الفنانات المشاركات، وآمل في أن يحظى العمل بنسبة مشاهدة جيدة في الخليج وبقية الدول العربية. كما أشارك في مسلسل كويتي بعنوان "عجب" بطولة أحمد الجوهر، وأجسد فيه شخصيتين لشقيقتين، والعمل من إخراج المخرج السعودي عبد الخالق الغانم.

سبق أن شاركت عبد الخالق الغانم في مسلسل "مجاديف أمل" قبل سنوات، والآن تشاركي معه في مسلسل "عجب".. كيف وجدت الفارق بين عبد الخالق الغانم في السابق واليوم؟

ـ الغانم مخرج كبير بفنه وخبرته وتواضعه وتعامله الراقي مع الجميع، وأعتقد أن الفارق بين الغانم قديما والغانم اليوم هو زيادة خبراته الفنية، فهو يتغير إلى الأفضل، وفي الحقيقة أنا أفتخر بأنه يوجد في وطننا العربي مخرج بقامة الغانم.

 

في الحقيقة أنا أفتخر أنه يوجد في وطننا العربي مخرج بقامة الغانم

 

هيفاء حسين من الوجوه التي تعشقها الكاميرا ويعشقها الجمهور الذي ينظر إليها على أنه أحد أفراد عائلته .. ما تعليقك؟

ـ أعتقد أن المخرجين رأوا في هيفاء حسين أنها فتاة هادئة الملامح، طيبة، لا تميل إلى الشر أو الخبث أو تدبير المكائد، ومن هنا حصروا أدواري في الفتاة الملتزمة، وربما لهذا الأمر شعر المشاهد الخليجي بأنني ابنته أو أخته أو زوجته، وهذا الأمر جعلني قريبة من جميع المشاهدين، وأنا سعيدة بهذا الأمر وآمل في أن أحافظ عليه.

أنت فنانة محبوبة من الوسط الفني وليس لك أي خلافات بينك وبين بقية الفنانات .. ما سر ذلك؟

ـ هذه صفة أحمد الله عليها، وأعتقد أن هذا راجع إلى أنني لا أحمل الحقد لأحد، وأتعامل مع الجميع بود وصراحة متناهية، أضف إلى ذلك أنه لا فارق بين شخصيتي في التمثيل، وبين شخصيتي في الحقيقية، ومن هنا فأنا تلقائية إلى أبعد الحدود.

 

 

 

كيف تنظرين إلى الجمهور السعودي مقارنة بالجمهور الخليجي؟

ـ ميزة الفنان في منطقة الخليج، أن كل فنان له جمهور في كل دولة خليجية، بحكم انتشار الأعمال الخليجية في دول المنطقة كافة، وأحمد الله أن لي جمهورا في كل دولة خليجية، لكن أصدقك القول : إنني أعتز إلى أبعد الحدود بالجمهور السعودي، وأضعه في مقدمة الجمهور الخليجي، القادر على نجاح وشهرة أي فنان أو إسقاطه، ولا أبالغ إذا أكدت أن أي فنان خليجي يحلم بأن يبدأ حياته الفنية بأعمال سعودية، تعلي من قدره وتأخذ بيده إلى سلم الشهرة.

هل صحيح أنك انتقدت الأعمال الدرامية السعودية كما تردد؟

من المستحيل أن أنتقد الدراما السعودية أو أتجرأ على ذلك، وأعتقد أن حديثي السابق عن الجمهور السعودي ينفي أي إدعاءات تشير إلى أن هيفاء حسين انتقدت الدراما السعودية، وآمل في ألا يصدق أحد مثل هذه الشائعات في المستقبل.

هل تشعرين بأنك فقدت زينب العسكري في الساحة نظراً للتنافس الفني الشريف الذي كان بينكما؟

ـ أحب أن أوضح أمراً مهما، وهو أنني دخلت الساحة الفنية من أجل الإضافة إليها، وتقديم أعمال فنية تثري الدراما الخليجية، وليس المنافسة مع أحد، وإذا كانت هناك منافسة مع أحد من الفنانين، فلم تكن مقصودة أو عن عمد.

 

المصدرر

 

http://www.alyaum.com/News/art/51172.html

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...