Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مستشفى الملك حمد الجامعي توقع مذكرة تفاهم مع المركز الفرنسي "غوستاف روسي" للسرطان


فهد مندي

Recommended Posts

مستشفى الملك حمد الجامعي توقع مذكرة تفاهم مع المركز الفرنسي "غوستاف روسي" للسرطان

 

zzz_1.jpg

 

لمنامة في 20 يوليو / بنا / نيابةً عن اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة قائد مستشفى الملك حمد الجامعي، وقع العقيد دكتور مهندس عبدالله راشد مندي التميمي مذكرة تفاهم مع المركز الفرنسي (غوستاف روسي) "Gustave Roussy" المتخصص في مجال أحدث طرق التشخيص والعلاج لمرضى السرطان.

 

وذكر بيان لمستشفى الملك حمد الجامعي ان هذه المذكرة ستفتح آفاقا جديدة للتشخيص والعلاج للأورام السرطانية وستدفع عجلة البحث العلمي والمختبري والاكلينيكي في مستشفى الملك حمد الجامعي بالإضافة الى تبادل الخبرات والاستشارات الطبية والتعليمية لأحدث ما توصلت الية طرق علاج هذا المرض.

 

وقال البيان ان مذكرة التفاهم ستفتح كذلك المجال لتعاون أوسع مع المركز الفرنسي لدعوة أصحاب الخبرات للمساهمة في تقديم الاستشارات والتدريب والتطوير على المستوى النظري والعملي والتطبيقي مما سيؤدي الى المساهمة في تطوير الكادر الطبي البحريني مستقبلا ، بالإضافة إلى وضع خطة متكاملة لمكافحة هذا المرض تبدأ من تشجيع الفحص الاولي والفحوصات ومتابعة العلاج والوقوف على اهم مسببات الاصابة بمرض السرطان.

 

وتهدف المذكرة ايضا الى تبادل الخبرات الفنية والهندسية لتصميم وانشاء مثل هذه المراكز المتقدمة وبأحدث المواصفات العلمية و الطبية.

 

واوضح البيان ان مع توقيع هذه المذكرة فان مستشفى الملك حمد الجامعي يضيف إضافة نوعية متخصصة للخدمات الطبية والصحية خدمةً لمملكة البحرين في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وحكومته الرشيدة.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...