Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العاهل: «قوة الدفاع» الدرع المنيع لحماية سلامة الوطن


ولد_ المحرق

Recommended Posts

main_loc-1.jpg

 

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله وتوفيقه الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن والمحافظة على مكتسباته وإنجازاته الحضارية والتنموية»، جاء ذلك خلال زيارة جلالته إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أمس (الخميس).

 

واطلع جلالته على برامج قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتطوير وحداتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث العلوم العسكرية وأفضل مستويات التدريب.

 

وأعرب جلالته عن اعتزازه بما وصلت إليه أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي.

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

الملك: «قوة الدفاع» الدرع المنيع لحماية مكتسبات البحرين

 

المنامة - بنا

 

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله وتوفيقه الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن والمحافظة على مكتسباته وانجازاته الحضارية والتنموية.

 

فقد قام جلالته يوم امس الخميس (4 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) بزيارة الى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

 

وقد اطلع جلالته على برامج قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتطوير وحداتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث العلوم العسكرية وافضل مستويات التدريب.

 

وقد اعرب جلالة الملك القائد الاعلى عن اعتزازه بما وصلت اليه اسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في اداء واجبها الوطني السامي.

 

كما أعرب جلالته عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص، مؤكداً جلالته انهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...