Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وزيرة شئون الإعلام ممثلو الجمعيات السياسية في الحوار نهاية الأسبوع


فهد مندي

Recommended Posts

وزيرة شئون الإعلام ممثلو الجمعيات السياسية في الحوار نهاية الأسبوع

 

p3.jpg

 

كتب: عبدالله الأيوبي

 

 

توقعت وزيرة شئون الإعلام المتحدث باسم الحكومة الأستاذة سميرة رجب أن تسمي الجمعيات السياسية المدعوة للمشاركة في استكمال حوار التوافق الوطني ممثليها في هذا الحوار، وأن تسلم ذلك إلى وزير العدل مع نهاية الأسبوع الحالي كي تبدأ عملية التحضير والإعداد لهذا الحوار، موضحة أن هذا الأسبوع ليس سقفا لتسمية ممثلي الجمعيات.

وأضافت أن الحكومة ليس لديها أي اعتراضات مسبقة على أي ممثل تختاره الجمعيات السياسية، فمن تختاره أي من الجمعيات سوف يعتمد طالما أنه يمثل هذه الجمعية أو تلك، متمنية على الجمعيات أن تأخذ الحوار على محمل الجد الذي عليه موقف الحكومة من هذا الحوار.

وقالت في تصريح خاص لــ «أخبار الخليج» ان الاتصالات مستمرة للاتفاق على عدد الممثلين تمهيدا لتحديد الموعد الرسمي للحوار ومن ثم إرسال الدعوات إلى جميع الجمعيات، مشيرة إلى أن وزير العدل حتى الآن لم يتسلم أية أسماء من أي من الجمعيات السياسية.

وفيما يتعلق بوجود سقف زمني للاستمرار في الحوار قالت وزيرة شئون الإعلام ان ذلك سيتم الاتفاق عليه في بداية جلسات الحوار الوطني إلى جانب وضع الآليات للتعامل مع مجريات الحوار وما يتوصل إليه الفرقاء من اتفاق.

وأكدت وزيرة شئون الإعلام أن الحكومة ستشارك في الحوار من خلال وزراء ممثلين عنها وسيكون لها الدور الذي لعبته في جلسات الحوار الأول لكن الحكومة لن تكون طرفا في مواجهة أي من الأطراف المشاركة في الحوار.

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...