Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«لولو ومرجان 2» زيادة في جرعة الكوميديا مع نجوم جدد


Recommended Posts

«لولو ومرجان 2» زيادة في جرعة الكوميديا مع نجوم جدد

 

الايام - العدد 8746 الخميس 21 مارس 2013 الموافق 9 جمادي الأولى 1434

 

h247.jpg

 

عمق في القضايا المطروحة، وزيادة في جرعة الكوميديا، ونجوم جدد هذا أهم ما ستشعرون به عندما تشاهدون الجزء الثاني من مسلسل «لولو ومرجان» الذي يصور حاليا في البحرين تحت إدارة المخرج الأردني مازن عجاوي، وتأليف جمال الصقر، إنتاج مؤسسة ظبيان للإنتاج الفني، بطولة سعاد علي، علي الغرير، خليل الرميثي، أحمد مبارك، أميرة محمد، ابتسام عبدالله، عبدالله ملك، أمين الصايغ، ماجدة سلطان، عبدالله وليد، عبدالله سويد، وحسن محمد وآخرون.

«الأيام» زارت موقع تصوير مسلسل «لولو ومرجان 2»، لتوصل صورة الجزء الثاني من العمل وما الذي يميزه.

من جهته قال المخرج مازن عجاوي «يميز هذا الجزء هو أن الموضوعات المطروحة مختلفة كما أصبح هناك غنى في بعض الشخصيات التي أضيفت للعمل كشخصية الفنان جابر نغموش من الامارات، وكذلك هناك ممثلون من قطر والسعودية، بالإضافة لمشاركة الفنان البحريني خليل الرميثي، كما قمنا بزيادة جرعة الكوميديا».

وأكد أن أهم الموضوعات التي يطرحها العمل هي «اجتماعية ومن قلب البيئة البحرينية، مثل قضايا النصب والاحتيال، الحسد، والغيرة، وتلك التي يعيشها الانسان بشكل يومي».

وكشف أن اعتذار الفنانة فاطمة عبدالرحيم يعود بسبب تقديم فترة تصوير العمل حيث كان من المفترض أن يصور في شهر مارس، ونظرا لارتباط فاطمة بتصوير أعمال أخرى اعتذرت عن المشاركة، ولم نستطع التنسيق لأن العمل يحتاج تفرغا للعمل، وأعتز بوجودها، واستعنا بالفنانة أميرة محمد التي جاءت بالمستوى المطلوب».

أما الفنان علي الغرير فقال أن المميز في هذا الجزء هو معرفتنا لسلبيات وإيجابيات الجزء الأول، وحاولنا تفادي تلك الأخطاء في هذا الجزء، وأتوقع أن يكون الجزء الثاني أفضل من الأول، كما أن وجود الفنان الاماراتي جابر نغموش في العمل سيكون بمثابة الإضافة للعمل، وكذلك الفنانة أميرة محمد». وفيما كان وجود الفنان خليل الرميثي في الجزء الثاني هو بمثابة استغلال لنجاح الثاني الغرير والرميثي في مسلسل «سوالف طفاش» أجاب الغرير « كان من المفترض أن يكون خليل معنا منذ الجزء الأول ولم يشترك بسبب ارتباطه في قطر بإحدى المسرحيات، فجميعنا نعمل دائما كمجموعة واحدة كفنانين بحرينيين، فبالتأكيد وجود خليل الرميثي سيشكل اضافة للعمل، وليس هناك علاقة لاستغلال نجاح «طفاش» في العمل».

كما قالت الفنانة ماجدة سلطان أجسد شخصية «أم ناجح» وهو الفنان عبدالله سويد، وهذا العمل كوميدي وخفيف، وأتوقع له أن ينجح بشكل أكبر من الجزء الأول لأنني أرى أن الكاتب في الجزء الأول أعطى العنصر الرجالي مساحة أكثر من العنصر النسائي، وفي الجزء الثاني أعطى الرجاء والنساء حقهم ونتمنى أن يحوز على إعجاب الجمهور».

أما الفنان عبدالله وليد قال «مسلسل غير تسلسلي، أخذت عدة شخصيات في كل حلقة، في الجزء الأول هناك شخصيات أخذت دورها بشكل كبير في العمل، نتمنى أن تكون هناك شخصيات للاستمرارية ولكن هناك من اعتذر وهناك من أخذت شخصيات ثانية، ولكن أتمنى النجاح للعمل».

من جهته قال الفنان أمين الصايغ «أجسد دور راشد بالإضافة لكوني مدير إنتاج المسلسل، ادخلت عناصر جديدة من الممثلين كالفنان خليل الرميثي، كما أن بعض الممثلين كانت لهم مساحة دور قليلة في الجزء الأول، أما في هذا الجزء فتم تفعليها بشكل أكبر، تجربة العام الماضي كانت سريعة واعتدنا على فريق العمل».

وأضاف «ان أفكار هذا الجزء مختلفة عن الجزء الأول، فسبق لنا أن تناقشنا فيها مع الكاتب، وقمنا بطرح أفكار تم اختيار الأفضل منها، فالكاتب جمال الصقر بذل جهدا كبيرا في كتابة المسلسل في وقت قصير، فلقد كان من المفترض أن نبدأ تصويره مع بداية شهر مارس ولكن بسبب بعض الظروف قمنا بتصويره قبل ذلك». ويعود «بومنظرة» وهو اسم الفنان احمد مبارك في مسلسل «لولو ومرجان» فيقول عن دوره «جسدت دور عبيد بو منظرة في الجزء الأول من العمل في حلقة واحدة ويبدو أن الشخصية لاقت استحسانا من قبل المشاهدين، فقرر الكاتب وضعها كشخصية رئيسية في العمل».

أما الفنان عبدالله ملك فيجسد شخصية «بوراشد» ويصف دوره فيقول «أجسد دور بوراشد مسئولا في إحدى الوزارات الحكومية، وشخصية انجرت في الفساد الإداري، ولكنه إنسان طيب ويعود لإنسانيته أحيانا وخاصة مع زوجته، ولكنني مزجت الطيب والشرفي قالب شخصية أتمنى أن تكون قريبة للمشاهد».

وأضاف «أن ما يميز هذا الجزء حاولوا توحيد كل شخصية بلون معين أي أن يبقى كل ممثل على شخصية معينة لعدم إرباك المشاهد، كما أننا تعودنا على الحوار وطريقة العمل فأصبحنا وعندما نقرأ الحوار وكأننا نحفظه، نظرا لمشاركتنا في الجزء الأول منه، كما أن القضايا أصبحت أكثر قربا لمشاكل الناس، وهذا ما يحبه الناس».

وتمنى الفنان عبدالله ملك «النجاح للعمل، وأن يعرض على تلفزيون البحرين، خاصة أن 90% من عناصر العمل بحرينيون».

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...