Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تعرض خلال عيد الفطر البيادر يبدأ بروفات «أروح لمين»


فهد مندي

Recommended Posts

p14-1.jpg

 

 

 

بدأت بروفات المسرحية الكوميدية «أروح لمين» في إطار استعدادات مسرح البيادر لعيد الفطر المبارك للعرض خلال ايام العيد على خشبة صالة البحرين الثقافية. ويأتي العمل من تأليف الأستاذ عادل المحميد، إعداد وإخراج الفنان عادل الجوهر، وتمثيل نخبة من شباب مسرح البيادر، وسوف تطرح قضية ذات أهمية بالغة في المجتمع البحريني ومشكلة المواطن مع الإسكان، حيث إن النص مستوحى من مقال للكاتب المعروف محميد المحميد لمأساة حقيقة لمواطن بحريني.
ويحرص المسرح على تقديم الأعمال الجماهيرية الهادفة التي تحمل مضامين اجتماعية راقية من خلال أسلوب الكوميديا. ويعتبر هذا العرض ضمن سلسلة عروض قادمة للكبار خلال الموسم القادم الذي سيزخر بالعديد من العروض والمناشط الثقافية والدورات لمحبي المسرح.
الجدير بالذكر تأسس مسرح البيادر في مايو 2005 وهو تحت ظل وزارة الثقافة الداعم الأول لمسرح البيادر. وهو كأحد المسارح الأهلية الناشطة في الساحة البحرينية يسعى لتقديم لون جديد مغاير لأسلوب مسرحيات الكبار، حيث تجمع العروض المقدمة أسلوباً فنياً يعتمد على المتعة البصرية والإبهار كمنهج وقناعة، وبمساندة مضمون نصي يحمل رسالة إنسانية وطنية بلون الفكاهة المرحة والدراما المتصاعدة
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...