Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وزارة الدولة لشئون الاعلام تقيم غبقتها الرمضانية السنوية لموظفيها


فهد مندي

Recommended Posts

download%20(3)_22.jpg

 

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور، أقامت وزارة الدولة لشئون الاعلام الليلة الماضية بمركز المؤتمرات بفندق الخليج الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيها، وذلك بحضور ورعاية سعادة الاستاذة سميرة ابراهيم بن رجب وزيرة الدولة لشئون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة.

وأقيمت الغبقة السنوية بحضور سعادة الاستاذ على بن محمد الرميحي رئيس هيئة شئون الاعلام، ومديري الإدارات بالهيئة، كما شهدت حضوراً كبيراً من منتسبي الوزارة من مختلف أقسامها وإداراتها، وكذلك حضور عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين والمدعوين.

وألقت سعادة الاستاذة سميرة ابراهيم بن رجب وزيرة الدولة لشئون الاعلام كلمة ترحيبية في بداية الاحتفالية هنأت فيها جميع الحضور بأيام شهر رمضان المبارك آملة أن يعيده الله على الجميع بالخير وعلى وطننا الغالي البحرين بالأمن والاستقرار والسلام، متوجهة بالشكر الى الجميع على تلبيتهم الدعوة بالحضور والمشاركة في هذه الأمسية الرمضانية.

وأكدت سعادة الوزيرة حرص وزارة الدولة لشئون الاعلام على إقامة مثل هذه الفعاليات الاجتماعية الكفيلة بزيادة الترابط وتعزيز علاقات الأخوة وروح الأسرة الواحدة بين جميع موظفيها ومنتسبيها، مشيدة بروابط الألفة والمحبة والتعاون التي تسود بين الموظفين في نطاق العمل وخارجه.

واشتملت الامسية على العديد من الفعاليات، حيث تم تكريم عدد من منتسبي هيئة شئون الاعلام المتقاعدين، كما تضمنت فعالية ترفيهية جرى خلالها السحب على العديد من الجوائز والهدايا للموظفين والمدعوين، فيما تبادل جميع الحضور التقاط الصور التذكارية في أجواء رائعة.

وفي الختام أثنى الحضور على حسن التنظيم وأشادوا بجهود وزارة الدولة لشئون الاعلام وحرصها على تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية لمنتسبيها التي تسهم في تقوية الروابط الاخوية وترسيخها بين الموظفين.

 

2014-07-15 02.19.06.jpg

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...