Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل


فهد مندي

Recommended Posts

اعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل

 

7e09d936682fa4b27393641f48fe75e3.jpg

 

تاريخ النشر :22 يوليو 2014

المنامة – (بنا): اعتمد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري اليوم الثلاثاء أسماء المقبولين للعام الأكاديمي المقبل 2014-2015م، وقال ان بإمكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتيجة القبول عبر الدخول إلى موقع البوليتكنك الإلكتروني.

 

من جانبه، أشار رئيس قسم القبول السيد أحمد مال الله إلى أن المنافسة كانت شديدة في عملية الاختيار، وخصوصًا مع محدودية المقاعد الشاغرة للطلبة الجدد، مشيراً إلى أنه قد تم إرسال رسائل نصية قصيرة (SMS) إلى جميع المتقدمين لإعلامهم بقرار القبول من عدمه، كما تم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المقبولين.

 

وأوضح السيد مال الله أن على الطلبة المقبولين المبادرة بتثبيت قبولهم، وذلك عبر التوجه إلى مبنى رقم 8 بمقر البوليتكنك في مدينة عيسى خلال الفترة من 4 إلى 19 أغسطس 2014، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مصطحبين معهم نسخة من رسالة القبول الإلكترونية وبطاقة الهوية، للقيام بإجراءات تثبيت القبول، وذلك بدفع الرسوم الدراسية والبالغة 120 دينارًا بحرينيًا للطلبة البحرينيين، و2520 دينارًا للطلبة غير البحرينيين، علمًا أن هذه المبالغ غير قابلة للاسترجاع.

 

وأضاف مال الله انه سيتم إعلام الطالب بمتطلبات الفصل الأول من العام الأكاديمي وكيفية التسجيل في المقررات الدراسية، وغير ذلك من الأمور.

 

وشدد مال الله على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سوف يعد العرض ملغيًا، منبهاً الطلبة دون سن 18 عامًا إلى ضرورة اصطحاب أولياء أمورهم لاتمام إجراءات تثبيت القبول، أما الطلبة الذين تم قبولهم ولكنهم خارج مملكة البحرين خلال فترة تثبيت القبول المحددة فإن على الطالب الرد على الرسالة الإلكترونية الموجهة إليه من قبل بوليتكنك البحرين، يؤكد من خلالها قبوله العرض، ومن ثم ينتدب أحدًا من أهله أو معارفه في البحرين لدفع الرسوم الدراسية واتمام إجراءات تثبيت القبول، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة حجز المقعد إلى حين أن يقوم الطالب شخصيًا بالتوجه إلى مقر البوليتكنك لتوقيع المستندات المطلوبة في موعد أقصاه 7 سبتمبر 2014. أما الطلبة على قائمة الانتظار فقبولهم مرهون بمدى توافر المقاعد الشاغرة في التخصص المطلوب، وسيتم إعلامهم بتوافر المقاعد في 20 أغسطس 2014.

 

وستبدأ أيام التهيئة للطلبة الجدد خلال الفترة من 1 إلى 4 سبتمبر، وحضورها إلزامي للجميع، في حين تبدأ الدراسة في 7 سبتمبر 2014م.

http://www.akhbar-alkhaleej.com/13269/article/l_2805.html

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...