Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيئة الرؤية بالمجلس الاعلى للشئون الاسلامية تعلن ان يوم غد الاثنين هو اول ايام عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ


فهد مندي

Recommended Posts

هيئة الرؤية بالمجلس الاعلى للشئون الاسلامية تعلن ان يوم غد الاثنين هو اول ايام عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ

 

islamic_4_0.jpg

 

360_1204.jpg

 

المنامة في 27 يوليو/ بنا / اعلنت هيئة الرؤية بالمجلس الاعلى للشئون الاسلامية ان يوم غد الاثنين الثامن والعشرين من شهر يوليو 2014 هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ،
وفيما يلي نص بيان المجلس :

الحمد لله الذي وفقنا لصيام شهر رمضان وقيامه والصلاة والسلام على أشرف أنبيائه وأكرم رسله سيدنا محمد خير الصائمين وإمام المتقين وعلى آله وصحبه أجمعين.

وبعد فقد اجتمعت هيئة الرؤية المكونة من أصحاب الفضيلة الشيخ إبراهيم بن عبداللطيف آل سعد والشيخ عدنان بن عبدالله القطان والشيخ راشد بن حسن البوعينين والشيخ الدكتور إبراهيم بن راشد المريخي بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لتلقي الأنباء والشهادات برؤية هلال شهر شوال.

وحيث إنه لم يتقدم أحد للإدلاء بشهادته غير انه ثبت شرعاً بالمملكة العربية السعودية رؤية هلال شهر شوال في هذه الليلة بشهادة عدد من الشهود العدول وذلك حسب البيان الصادر من المحكمة العليا وأن يوم غدٍ الاثنين الثامن والعشرين من شهر يوليو 2014 هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ، وبناء عليه قررنا اعتماد ما ذكر شرعاً جعله الله عيداً مباركاً عائدا على جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.

هيئة الحكم بالرؤية .. الشيخ راشد بن حسن البوعينين .. الشيخ عدنان بن عبدالله القطان.. الشيخ إبراهيم بن عبداللطيف آل سعد.. الشيخ الدكتور إبراهيم بن راشد المريخي

هذا ويغتنم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية هذه المناسبة السعيدة ليرفع إلى مقام صاحب الجلالة مليكنا المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر والأسرة المالكة الكريمة وشعب البحرين الوفي وإلى العالم الإسلامي أجمل التهاني وأزكى التبريكات بعيد الفطر المبارك ضارعين إلى الله القدير أن يجعل هذا العيد فاتحة خير وسلام ويمن وأمن للعرب والمسلمين وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالعزة والكرامة وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وآلـه وصحبه أجمعين.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...