Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«دار الأمان» تنهي مأساة فتاة بلا مأوى


فهد مندي

Recommended Posts

«دار الأمان» تنهي مأساة فتاة بلا مأوى

 

 

استجابت لقرار النيابة للمرة الثانية

 

اخبار الخليج - تاريخ النشر :28 يوليو 2014

 

استجابت دار الأمان إلى قرار النيابة العامة للمرة الثانية، بإيداع بحرينية في الثلاثينات من عمرها في الدار، لتنهي بذلك مأساة أدت إلى تشريدها عدة أيام في الشارع بلا مأوى، بعد خلاف بينها وبين والدها أدى إلى تركها البيت وهي في حالة هستيرية قامت خلالها بسكب البنزين على باب البيت الذي يعيش فيه والدها مع زوجته الجديدة. كان خلاف قد نشب بين الفتاة البحرينية، وهي في بداية الثلاثينات ولم تتزوج وبين والدها عقب زواجه بزوجة جديدة أصبحت تعيش معهم في البيت، وبسبب تصاعد الخلافات، أخرجها الأب من البيت – كما قالت الفتاة للشرطة- وبسبب عدم وجود مأوى لها قامت بالتوجه إلى مركز الشرطة، الذي أحال الأمر إلى النيابة بصورة سريعة، نظراً لحساسية الوضع، وقامت النيابة بإيداع الفتاة في دار الأمان.

لم تتوقف المشكلة عند هذا الحد، فبسبب الظروف النفسية التي تمر بها الفتاة، والتي أدت لاضطراب واضح في سلوكها نشب بينها وبين القائمين على الدار خلافات كثيرة أدت إلى إنهاء إقامتها.

خرجت الفتاة إلى الشارع مرة أخرى لتجد نفسها هائمة على وجهها، وعلى الفور توجهت إلى بيت والدها وهي في حالة هستيرية وقامت بسكب البنزين على بوابة البيت، وشاهدتها إحدى الجارات، فَرَقّ قلبها لها ونزلت على الفور لتحتضنها وتهدئها واتصلت بالأب في محاولة للتهدئة.

تم إبلاغ الشرطة مرة أخرى واستدعاء الأب، ونتيجة لعدم التوصل إلى اتفاق، تمت إحالة الفتاة مرة أخرى إلى النيابة، التي لم تكتف بإصدار قرار ثانٍ بإيداعها في دار الأمان بل قامت بالاتصال بالدار وشرح أبعاد الموقف للمسئولين بها والذين ابدوا تفهما للوضع وقرروا قبول إيداعها مرة ثانية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...