Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاب بحريني يعتدي على أمه ويغتصب خالته!


فهد مندي

Recommended Posts

المحكمة قضت بسجنه 5 سنوات لتهديده شرطياً بالذبح

 

شاب بحريني يعتدي على أمه ويغتصب خالته!

 

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، شاباً بحرينياً بالسجن 5 سنوات، لاعتدائه على شرطي وتهديده إياه بذبحه بقطعة زجاجة.

المتهم يبلغ من العمر 24 سنة، وكان يقضي في السجن عقوبة 10 سنوات والمؤبد بعد إدانته باختطاف فتاة من أحد مواقف السيارات قرب مركز تجاري في المنامة، واغتصابها وسرقة 80 ديناراً كانت بحوزتها، إضافة لقضية أخرى أمام المحاكم، متهم فيها باغتصاب خالته وتهديدها بالقتل.
وكان المتهم متوجهاً مع الشرطي لمبنى الإدارة العامة للأدلة المادية التابعة للنيابة العامة لعرضه على الطبيب الشرعي، تنفيذاً لقرار النيابة العامة في قضية اغتصاب خالته، وأثناء انتظار دوره لعرضه على الطبيب، طلب اصطحابه لدورة المياه لقضاء حاجته، وهناك وحال نزع القيد الحديدي، وبعد خروجه من الحمام امتنع عن وضع القيد وأخرج مسماراً من جيبه وهدد الشرطي بالذبح.
ونادى الشرطي الشرطة لكن لم يسمعه أحد، وحاول المتهم ضربه لكنه استطاع السيطرة عليه، فطلب كوب ماء، وبعد أن تناول الماء، كسر الكأس الزجاجي، وهدد الشرطي بطعنة زجاج كبيرة، للمرة الثانية، فتفاداه الشرطي، ليخرج المتهم للشارع العام ويختفي بالمنطقة القريبة.
وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه استعمل القوة والتهديد مع موظف عام بنية حمله بغير حق على الامتناع عن أداء أعمال وظيفته وبلغ بذلك مقصده. وتهرب بعد القبض عليه قانوناً وكان ذلك بواسطة التهديد بأن هدد نائب عريف المكلف بحراسته بالاعتداء على سلامة جسمه بواسطة قطعة زجاجية وتمكن بتلك الوسيلة بالإفلات منه والفرار لجهة غير معلومة.
ولدى المتهم أكثر من 80 أسبقية بينها السرقة والاغتصاب والاعتداء على والدته والتحرش، ومحاولة الانتحار داخل السجن بقطع الوريد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...