Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حساب فخر البحرين على انستغرام يعرّف عن ألف شخصية بحرينية


فهد مندي

Recommended Posts

مؤسس الحساب يكشف عن اسمه وصورته للـ «الأيام» في أول ظهور علني
حساب فخر البحرين على انستغرام يعرّف عن ألف شخصية بحرينية
الايام - العدد 9255 الثلاثاء 12 أغسطس 2014 الموافق 16 شوال 1435
Untitled.jpg
أعلن المهندس عبدالله الجودر أن الحساب الذي أطلقه على انستغرام مطلع العام الجاري تحت اسم «فخر البحرين @Fakherbh» استطاع حتى الآن التعريف بألف شخصية بحرينية من أصحاب الإنجازات والمساهمات والطاقات من مختلف الأعمار ومن الجنسين في مختلف الميادين.
وفيما أحدث الحساب الذي تمكن حتى الآن من استقطاب أكثر من 5 آلاف متابع، لغطا حول الجهة التي تقف خلفه وتديره، كشف عبدالله الجودر أخيرا عن اسمه وصورته تحت إلحاح «الأيام» لأول مرة عبر الإعلام، وقال إن عدم رغبته في الظهور يعود إلى إدراك الجميع حساسية الوضع في البحرين، الجزيرة الصغيرة التي يعرف الجميع فيها بعضهم البعض، حيث تتخذ التعاملات بين الناس غالبا طابعا شخصيا بحسب التوجه والعمر وحتى منطقة السكن.
واضاف «أما الآن وقد أدرك الجميع لا غاية لنا من إطلاق حساب فخر البحرين سوى التعريف بالطاقات البحرينية فاعتقد أنه لا ضير من الكشف عن اسمي، هذا إضافة إلى أنه يعمل معي على إدارة الحساب مجموعة من الشباب البحريني الذين يهدفون إلى التعريف والفخر بالطاقات البحرينية المبدعة». وقال المهندس الجودر إن عدد الشخصيات المتميزة التي جرى التعريف بها عبر حساب فخر البحرين وصل إلى قرابة ألف شخصية بحرينية ذات مساهمات محلية وخليجية وعربية وعالمية، 66٪ من بينهم ذكور و34٪ إناث.
وأوضح الجودر أن القائمين على الحساب انتهوا مؤخرا من إعداد قاعدة بيانات مبسطة على تطبيق انستغرام للبحرينيين المتميزين، بما يوفر للمهتمين سهولة الوصول والتواصل مع هذه الطاقات البحرينية في مجالات قراءة القرآن والتصوير والإخراج والتواصل الاجتماعي والتطوع وخدمة المجتمع والقادة والمخترعين والأدباء والشعراء والتربويين والأكاديميين والرسامين والخطاطين والرياضيين والأطباء ورواد الأعمال وغيرها من المجالات.
وقال إنه يمكن الوصول الى قاعدة البيانات تلك عبر هاتشتاغ يصنف الطاقات كلاً حسب مجاله من قبيل #فخرـ البحرين-قرآن #فخر-البحرين-مخترعون #فخر-البحرين-رسم #فخر-البحرين-التصوير-الفوتغرافي، الخ، وأضاف أنه يمكن متابعة آخر المستجدات من خلال زيارة حساب الانستغرام fakhr-bh كما ويمكن ترشيح الشخصيات المتميزة عبر البريد الإلكتروني [email protected]. واشار إلى أن المعايير التي يجري وفقها نشر صورة الشاب/الشابة في حساب fakher-bh هو أن يكون بحريني الجنسية، وصاحب إنجاز شخصي مميز، أو صاحب مساهمات في المجتمع، أو صاحب موهبة، أو مجال معين يبدع فيه، ويفضل أن يكون في فئة عمرية تبدأ من سن 15 سنة، كما انه مانع من دعم من هو أصغر سناً اذا توافرت الشروط أعلاه

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...