Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الطفلة المولودة من أب ذي 13 عاماً­.. نُقلت لدار الرعاية


فهد مندي

Recommended Posts

الطفلة المولودة من أب ذي 13 عاماً­.. نُقلت لدار الرعاية

 

الخادمة الإندونيسية اتهمت الطفل بالاعتداء عليها ونزع ملابسها بالقوة

 

p1-5.jpg

ابتسام الصباغ

 

ذكرت مصادر لـ «الأيام» أن الطفلة المولودة من قبل الخادمة قد نُقلت لدار الرعاية ونُسبت لمجهولي الأبوين بعد تحقيقات النيابة في سبتمبر الجاري، وأضاف المصدر أن النيابة استطاعت إثبات نسب الطفلة للأب ذي الـ 13 عاما عن طريق تحليل الـ DNA.
وقال المصدر إن الخادمة استطاعت إخفاء حملها على الأسرة عن طريق تصرفها بشكل طبيعي طوال فترة الحمل، إضافة لتخطيطها للسفر قبل موعد ولادتها ولكن لسوء حظها أنها ولدت ولادة مبكرة في دورة المياه.
وذكرت محامية المجني عليه ابتسام الصباغ أن نفسية الطفل المعتدى وأسرته كانت سيئة جداً خاصة بعد ادعاء الخادمة على الطفل باغتصابها ونزع ملابسها بالقوة، وأضافت «بذلنا جهدا كبيرا في إقناع النيابة العامة أن الحدث مجني عليه وليس متهم وذلك بالاستعانة بالتقارير النفسية والطبية من قبل الأطباء والأخصائيين في مركز حماية الطفل».
وفي هذا الصدد قالت الدكتورة شريفة سوار استشارية علاج نفسي وسلوك معرفي أن الطفل في هذا العمر بالإمكان طبياً أن يصل لمرحلة البلوغ ويكون قادرا على الإنجاب، وأضافت أن الطفل في بداية مرحلة المراهقة واكتشاف الغريزة الجنسية ووجود خادمة معه في الغرفة ذاتها هو أكبر خطأ.
وتابعت سوار أن الطفل الآن يحتاج لعلاج نفسي ودوائي كي يستطيع التحكم في غريزته كونه اكتشفها ومارسها في سن مبكر جداً لضمان عدم انحرافه في المستقبل نتيجة عدم قدرته على التحكم في غريزته الجنسية. يُذكر أن الخادمة أندونسية الجنسية قد تحرشت بابن كفيلها وأجبرته على ممارسة الجنس معها إضافة لأنها تقطن معه الغرفة ذاتها، مما وصل بها للحمل منه وولادة مولودة.
وقد تفاعل العديد من المواطنين والمقيمين مع خبر «الأيام» المنشور أمس الجمعة (12 سبتمبر 2014) ووصفوا الحادثة بالغريبة واستنكر الأغلبية كيفية سماح الأهل للخادمة مشاركة الأطفال الغرفة ذاتها وطالبوا بزيادة الرقابة على العاملات في المنازل وزيادة الوعي حول التعامل معهن.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...