Jump to content
منتدى البحرين اليوم

3 أشهر حبس لمدرب سياقة تحرش بمتدربة أثناء تعليمها القيادة


فهد مندي

Recommended Posts

3 أشهر حبس لمدرب سياقة تحرش بمتدربة أثناء تعليمها القيادة

 

تاريخ النشر :15 سبتمبر 2014

 

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الاشراف وعضوية القاضيين محسن ابراهيم واسامة الشاذلي وامانة السر عبدالله حسن حبس مدرب سياقة يبلغ من العمر 57 عاما «مستأنف» 3 أشهر بعد إدانته بالتعرض للمجني عليها «متدربة» على وجه خدش حياءها, بمتدربة أثناء فترة التدريب.

وكانت متدربة قد تقدمت ببلاغ في إبريل 2013 أفادت فيه انها اتفقت مع مدرب سياقة على تعليمها القيادة حتى تتمكن من استخراج رخصة القيادة، وذلك في منطقة قرب منزلها، وأنه في يوم الواقعة وفي حدود الساعة السادسة مساء وبعد انتهاء ساعات التدريب، طلب منها المدرب توديعه عن طريق المصافحة فرفضت عدة مرات فسحب يدها بالقوة وقبلها على خدها.

وذكرت المتدربة أنه اثناء التدريب خرجت بالسيارة عن المسار قليلا فأمسك بيدها والمقود وسألها عن سبب برودة يدها، وقام يمسح على يدها وتقبيلها، وعندما حاولت الفتاة سحب يدها داخل عباءتها، اذ به يسألها عن سبب تصرفها وهو ما اثار غرابتها، كما طلب منها في احدى المرات النظر بعينه لانه يشعر بغبار داخلها وحرارة فاخبرته بانها طبيعية، فكان رده انه طلب ذلك لينظر في عينيها.

واعترف المدرب بمسكه يديها اثناء التدريب لكن بالخطأ، ووجهت النيابة العامة له تهمة انه تعرض للمجني عليها على وجه خدش حياءها بفعل ذلك في طريق عام.

وادانته محكمة اول درجة بالحبس 3 اشهر وكفالة 50 دينارا لوقف التنفيذ فطعن على الحكم امام المحكمة الاستئنافية التي ايدت الحكم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...