Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية


Recommended Posts

مثلت فيه مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط


شركة جنيد للعطور تفوح عبقاً في معرض الجمال بمدينة ايطاليا البرازيلية



انطلاقاً من حرصها الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، شاركت شركة جنيد للعطور -الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور- بمعرض الجمال والذي أقيم بمدينة ايطاليا في البرازيل 2014بمشاركة عشر دول. وتعد شركة جنيد للعطور من أوائل الشركات العربية المشاركة في هذا المعرض.


وفي هذا الإطار قال المدير التنفيذي للمبيعات في شركة جنيد للعطور السيد حمد فؤاد أختر: "نحن فخورون جداً لتمثيل شركة جنيد لمملكة البحرين في هذا المعرض العالمي الذي يعد فرصة كبيرة لتعزيز أعمال الشركة التجارية و ضمن خططها للتوسع لكل أسواق العالم خصوصاً أن المعرض استقطب كبرى العلامات التجارية في قطاع التجميل لكل أسواق العالم بالإضافة لكونه ملتقى رائع لعرض جميع منتجات جنيد الشهيرة و زيادة زبائنها في القارة اللاتينية".


كما أشاد السيد أختر بمستوى الاقبال المتميز الذي حظيت به منتجات جنيد المعروضة في المعرض والتي اشتملت على أبرز العطور والمنتجات بالإضافة إلى المباخر واللوشنات العطرية والزيوت التي تقوم شركة جنيد للعطور بتصنيعها و أكد في الوقت نفسه حرص شركة جنيد الدائم على تمثيل مملكة البحرين في المحافل العالمية بشكل عام، وما يوفره هذا المعرض من فرصة فريدة للتوسع في الأسواق العالمية بشكل خاص.


جديراً بالذكر أن البحرين هي واحدة من نحو عشر دول ستقدم منتجاتها في المعرض بالإضافة إلى دول أخرى مثل بولندا، باكستان، الصين، كوريا الجنوبية، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، بولونيا، و سوف يكون لدولة تشيلي ما يقارب ثلاثين من العارضين و سوف تمثل فرنسا أربع شركات كما ستمثل الولايات المتحدة الأمريكية سبع شركات و من المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 128 ألف زائر.


ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى





726074.jpg.


Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...