Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بالفيديو: عملية السطو المسلح لبنك الاهلي المتحد


فهد مندي

Recommended Posts

بالفيديو: عملية السطو المسلح لبنك الاهلي المتحد

 

 

 

 

عمليات بحث واسعة لضبط مرتكب السطو على بنك بالمقشع

 

تاريخ النشر :17 نوفمبر 2014

أكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، أن أعمال البحث والتحري جارية للكشف عن ملابسات حادث سطو على أحد البنوك بمنطقة المقشع.
كان مجهول ملثم قد قام صباح أمس بعملية سطو مسلح على فرع البنك الأهلي المتحد في المقشع، وتمكن من سرقة مبالغ نقدية منه ولاذ بالفرار بعد تهديد الموظفين بسلاح ناري كان يحمله في يده.
وفيما تكتمت الجهات الرسمية نشر أي تفاصيل عن الواقعة، ذكرت مواقع على شبكة الانترنت أن المبلغ المسروق يتراوح ما بين 15 الف دينار إلى 25 ألف دينار والجهات المختصة بالموقع للبحث والتحري والكشف عن ملابسات الواقعة.
وقامت الشرطة بإخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى موقع الحادث، وإجراء المعاينات اللازمة، وأمرت باستدعاء فريق مسرح الجريمة والمختبر الجنائي، كما طلبت تحريات الشرطة عن الواقعة، واستمعت النيابة إلى عدد من الموظفين بالبنك، وطلبت الشرطة نسخا من تصوير كاميرات المراقبة الأمنية بالبنك، لتحديد كيفية حدوث عملية السطو، والزمن الذي استغرقه الحادث ثم كيفية هروب المتهم بعد استيلائه على مبلغ من المال.
وفور وقوع الحادث فرضت الشرطة طوقا أمنيا حول فرع البنك، وانتشر عدد من رجال الشرطة والدوريات في المكان، وقام رجال المختبر الجنائي مسرح الجريمة برفع الآثار من موقع الحادث.
يذكر أن البنك افتتح هذا الفرع في 5 يونيو 2005 لتقديم خدماته إلى أهالي المنطقة. ويأتي هذا الحادث بعد يوم واحد من محاولة للسطو المسلح على محل صرافة بمنطقة سلماباد، قام بها ملثمان وقد فشلت المحاولة نتيجة مقاومة الحارس وإطلاق النار عليه من أحد الملثمين.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن غرفة العمليات الرئيسية، تلقت بلاغا بالواقعة وانتقلت على الفور الجهات المختصة إلى موقع الحادث، حيث باشرت عملها من خلال معاينة مسرح الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة بالواقعة، منوها إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى قيام شخصين ملثمين بمحاولة سطو مسلح على محل الصرافة، وأثناء مقاومة الحارس لهما قاما بإطلاق النار عليه ولاذا بالفرار، مضيفاً أنه تم نقل الحارس المصاب إلى المستشفى وحالته الصحية مستقرة.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...