Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
فهد مندي

عطار الوصفات الجنسية على موقع «الإنستغرام» أمام الاستئناف اليوم

Recommended Posts

طالب ثانوي روج بضاعته باسم امرأة

عطار الوصفات الجنسية على موقع «الإنستغرام» أمام الاستئناف اليوم

 

تاريخ النشر :7 ديسمبر 2014

تنظر صباح اليوم المحكمة الكبرى الاستئنافية الثانية، برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك إبراهيم وأسامة الشاذلي, وأمانة سر عبدالله محمد، الاستئناف المقدم من شاب بحريني (18 سنة) حكمت عليه محكمة أول درجة بالحبس ستة أشهر، بعد أن استطاع أن يكون حديث الناس في البحرين والإمارات والكويت والسعودية، بعد عرضه خلطات عطارة وصفها بالسحرية للرجال والنساء على حد سواء.

وقد ادعى الشاب الذي كان يبيع هذه الخلطات على أنها من تركيبه، على موقع الانستغرام باسم سيدة بحرينية من مواليد 1971، وكان ينشر رقم هاتفه ويرد على الاتصالات بصوت سيدة، مدعيا أن هذه الخلطات، تساعد في تكبير العضو الذكري للرجل، وبالنسبة للمرأة فإنها لتكبير الصدر أو المؤخرة أو الشفاة وتساعد خلطة منها في تسقيط الجنين.

وبهذه الطريقة نجح هذا الشاب في أن يجتذب العديد من الزبائن، بالإضافة إلى زبائن آخرين في السعودية والكويت والإمارات، وأحيانا ما كان يصل إليه بعضهم على الجسر لاستلام كمية من الخلطات، فيخبرهم بصوت امرأة أنها سترسل ابنها لهم، وبالفعل يذهب إليهم ويعطيهم الخلطات بعد أن يقبض الثمن.

بداية القضية كانت ببلاغ من وزارة التجارة، أفاد بقيام شخص مجهول بترويج منتجات غير مرخصة، على موقع الانستغرام وهي عبارة عن أعشاب يدعي أنها تستخدم لأغراض جنسية وينشر على الموقع صورة لأشخاص شبه عراة، توضح ما قبل استخدام الرجل أو المرأة للخلطة العشبية وما بعدها، وهي صور صريحة لأعضاء جنسية، وقال البلاغ إن الموقع مسجل باسم امرأة وبه رقم هاتف.

وفور ورود البلاغ بدأت التحريات لكشف حقيقة صاحب هذا الحساب، ومن خلالها تبين أن صاحب الحساب شاب من مواليد 1996، وليس امرأة وأنه طالب في أحد المعاهد الثانوية، وتم الاتصال به من خلال عدد من المصادر السرية، وبعد استصدار الأمر القضائي، تم القبض عليه في البسيتين قرب غرفة يستغلها لممارسة نشاطه، وبتفتيش هذه الغرفة عثر على العديد من الخلطات العشبية المعبأة في علب تحمل الاسم النسائي الذي يروج به بضاعته، كما تم ضبط محفظتي نقود وعدد من الهواتف وجهاز كمبيوتر.

وعقب القبض عليه اعترف الشاب أنه يمارس هذا العمل منذ عامين، من اجل الكسب المادي للإنفاق على نفسه وعلى أمه وأخوته، بعد انفصال والده عن والدته.

وقال إن الفكرة راودته بأن يقوم بشراء هذه الخلطات التي تباع عن عطار (حواج) شهير بالمحرق، ويقوم بوضعها في عبوات خاصة باسم تجاري، اختار أن يكون اسم سيدة ليضمن جذبا أكثر، وقال إنه لم يخترع شيئا ولم يصنع شيئا وأن كل ما كان يقوم به هو وضع الأعشاب التي يشتيرها في قرطاس، بداخل علبة تحمل اسم «أم....»، وبدأ يروج لهذه الخلطات على أنها خلطات سحرية وذلك عن طريق البلاك بيري، وبدأ يتلقى بالفعل اتصالات بطلبات من هذه العشبات.

إلى أن اتصل به شخص وأخبره أنه يمكن أن يروج له هذه الخلطات بصورة أوسع، من خلال موقع الانستغرام وعرض عليه أن يقوم بذلك مقابل أن يحصل منه على بعض الخلطات فقط، فوافق المتهم على الفور.

وبدأ تنفيذ الاتفاق فقام هذا الشخص بفتح حساب على الانستغرام لهذه الأعشاب وأطلق عليه في البداية «بحرين سكس»، لكن المتهم طلب منه تغيير الإسم، فغيره بالفعل ليصبح «دقات قلبي»، وبدأ يروج للأعشاب بواسطة الصور الفاضحة، ينشر صور الأعضاء المطلوب تكبيرها للرجال والنساء، قبل وبعد استخدام العشبة، ونجحت هذه الطريقة في ترويج مبيعاته داخل البحرين وخارجها.

واعترف الشاب بأنه كان يبيع الخلطة العشبية للرجل بعشرين دينارا، وخلطة تكبير الصدر بـ25 دينارا، أما خلطة تكبير المؤخرة فكان يبيعها بـ 28 دينارا.

واعترف أيضا أن الاسم النسائي ساعده كثيرا، وأنه كان يتلقى اتصالات هاتفية فينعم صوته ويقوم بالرد على أصحابها باعتباره امرأة.

أحيل المتهم إلى النيابة العامة التي اسندت إليه تهم: النصب وحيازة وإحراز وعرض صور مخلة بالآداب، وأنه باع أدوية ومستحضرات طبية مقابل أرباح وفوائد دون تصريح بذلك.

وحكمت محكمة أول درجة على المتهم بالحبس 6 أشهر مع النفاذ ومصادرة المضبوطات، وقرر المتهم الطعن بالاستئناف على الحكم، ومن المقرر أن تبدأ المحكمة صباح اليوم نظر الاستئناف.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×