Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقف علاوات ومساعدات المحكومين في جرائم إرهابية


فهد مندي

Recommended Posts

مجلس الوزراء يبــــــحــــــــث:

وقف علاوات ومساعدات المحكومين في جرائم إرهابية

 

p1.jpg

 

تاريخ النشر :16 ديسمبر 2014

تدارس مجلس الوزراء في جلسته أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وقف صرف العلاوات والمساعدات المالية الحكومية المقررة للمحكومين في ارتكاب الجرائم الإرهابية، حيث كلف المجلس وزارة الداخلية بالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة برفع الضوابط اللازمة إلى المجلس تمهيدا للتنفيذ.. صرح بذلك الدكتور ياسر بن عيسى الناصر الأمين العام لمجلس الوزراء.

وقال: بناء على توصية من صاحب السمو فقد بحث المجلس في جلسة أمس مشروع برنامج عمل الحكومة للفترة من 2015 حتى 2018 تمهيدا لتقديمه إلى مجلس النواب.. حيث قرر المجلس تكليف الوزارات بدراسة مشروع البرنامج، ورفع مرئياتها إلى وزير شئون المتابعة.

وواصل الدكتور ياسر تصريحاته قائلا: لقد أشاد المجلس بالخطاب السامي لجلالة الملك في افتتاح الفصل التشريعي الرابع.. حيث نوه سمو رئيس الوزراء بأن الحكومة ستستلهم محاور برنامج عملها من وحي التوجيهات الملكية السامية.

من ناحية أخرى أكد الأمين العام لمجلس الوزراء أن سمو رئيس الوزراء قد أكد خلال الجلسة أيضا أن الحكومة مستمرة في جهودها لاستكمال المشاريع الإسكانية، ومنها العمل على إنجاز مشروع بناء 40 ألف وحدة سكنية تحقيقا للأمر الملكي السامي وتلبية احتياجات المواطنين.. وأضاف الدكتور ياسر: إن سموه قد أكد أيضا تكثيف الجهود وتوفير جميع الاحتياجات الفنية والتمويلية للإسراع في تنفيذ المشروع تنفيذا للتوجيهات الملكية.

وقال الدكتور ياسر: أود الإشارة إلى ما قاله صاحب السمو لدى استقباله رئيسي مجلس الشورى والنواب أمس من خلال تأكيد سموه مساندته ودعمه الشخصي لكل ما سيطرح تحت قبة البرلمان، حيث قال: «أسألوا وزرائي وأنا سأكون أول الداعمين لكم في ممارسة دوركم الرقابي والتشريعي».

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...