Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وزير الاعلام: لن أبدأ من الصفر.. وسأكمل من حيث انتهى الوزراء السابقون


فهد مندي

Recommended Posts

وزير الإعلام في تصريحات صحفية:
لن أبدأ من الصفر.. وسأكمل من حيث انتهى الوزراء السابقون

 

gallery_1343_3_12463.jpg

 

تاريخ النشر :16 ديسمبر 2014


كتب: أحمد عبدالحميد


أكد وزير الدولة لشئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن ما تضمنه الخطاب السامي من توجيهات بشأن العمل الوطني سيكون المنهج الذي سنسير عليه في الفترة القادمة، ونسعى لتحقيق تطلعات الملك المفدى، أما فيما يتعلق بالخطط الخاصة بالوزارات فسوف تنبثق من برنامج عمل الحكومة الذي سيقدم إلى مجلس النواب، ومن خلال هذا البرنامج ستكون الخطة المتعلقة بوزارة الإعلام، مشيرا إلى أن كل الخطط والاستراتيجيات السابقة قابل للاستفادة منه وقابل للتطوير.
وقال في تصريحات صحفية: «لن أبدأ من الصفر، وسأحاول أن أستفيد من كل ما أنجزه الوزراء السابقون الذين تولوا مهمة الوزارة منذ إنشائها، مع الأخذ في الاعتبار أن كل وزير عمل في إطار معين وفي ظروف محددة، وسأكمل من حيث انتهوا هم».
وأضاف وزير الإعلام أننا نسعى لإحداث التطوير المطلوب حتى يصل الإعلام البحريني إلى المستوى الذي يتطلع إليه الجميع، ونسعى أن تكون المرحلة القادمة هي مرحلة إعلام يكون مرآة لنبض الشارع البحريني، ويعطي الصورة الحقيقية للمنجزات الموجودة على أرض الواقع وبما يرضي طموحات المواطنين.
وأشار الوزير إلى أن هناك عملية تقييم مستمرة في أي عمل مؤسسي، وتغيير الوزراء لا يعني إلغاء ما كان موجودا في السابق لكن شيئا طبيعيا مع تشكيل حكومة جديدة وبرنامج عمل جديد لابد أن يتم تقييم ما كان موجودا، وتحديد الأولويات في المرحلة القادمة.
وبشأن قانون الصحافة الجديد الموجود لدى مجلس النواب أوضح الوزير عيسى عبدالرحمن الحمادي أن قانون الإعلام مر بعدة مراحل في الفترات السابقة وحتى الآن لم ينتهي من الناحية التشريعية، وسنركز خلال الفترة القادمة على أن يتم التواصل بالدرجة الأولى مع جميع الأطراف المعنية بهذا القانون، بحيث أننا إذا كانت هناك حاجة لتعديل بعض المواد أو إدخال مواد جديدة على المقترح الموجود سيتم التعامل معها.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...