Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عندما تناديك المغامرة.. أجب بسيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2015


Recommended Posts

عندما تناديك المغامرة..

أجب بسيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2015

سواء كنت في طريقك المعتاد للعمل أو تسافر إلى الطبيعة فان ميتسوبيشي "آوتلاندر 2015"هي اختيارك الذكي للسيارة العائلية متعددة الأغراض، حيث تقدم لك التوازن المثالي لتعزيز مستوى الأداء لكونها تجمع بين الرحابة الواسعة داخل السيارة للركاب والأمتعة، السلامة والموثوقية المتقدمة للركاب بالإضافة للأداء الصديق للبيئة حيث تعد اقتصادية في استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد شهدت شركة ميتسوبيشي اضافة العديد من التحديثات والتطويرات على ميتسوبيشي آوتلاندر 2015والتي جعلت منها سيارة فخمة وضخمة وفي الوقت ذاته تكون اقتصادية في استهلاك الوقود وذلك من خلال اضافة خاصية التحكم في توقيت الصمام. وتأتي سيارة "آوتلاندر" بفئتين أحدهما GLX والآخر GLS.

الشكل الخارجي..

تتميز سيارة "آوتلاندر" GLX ذات خمسة مقاعد بتصميم فريد يعكس فلسفة احترافية تصنيع السيارات العائلية لدى شركة ميتسوبيشي، حيث تتميز بأغطية عجلات كاملة مقاس 16 بوصة بالإضافة لقبضات أبواب خارجية سوداء، مرايا أبواب متناسقة لونياً، لوحة منزلقة أمامياً وخلفياً، ومصابيح هالوجين أمامية رئيسية.

في حين تتميز "آوتلاندر" GLX ذات سبعة مقاعد بمزايا متعددة اضافة لنفس مزايا GLX ذات خمسة مقاعد من بينها وظيفة فصل وتحريك مقاعد الصف الثاني، توافر حزام أمان ELR ثلاثي النقاط لمقاعد الصف الثالث بالإضافة لوظيفة ملئ وتخزين مقاعد للصف الثالث.

أما "آوتلاندر" GLS فهي تأتي بسبعة مقاعد فقط وتتمتع بمجموعة من الميزات الرئيسية اضافة لنفس ميزات "آوتلاندر" GLX ، حيث تتوافر بعجلات من سبيكة معدنية مقاس 18 بوصة وقبضات أبواب خارجية متناسقة لونياً ومقابض أبواب فضية داخلية، عدادات ومقاييس ذات خلفية مضاءة عالية التباين، مصابيح ضباب أمامية بحواف كروم، مستشعر المطر التلقائي، وقبضان للسقف.

المحرك والمواصفات..

يتم تصنيع "آوتلاندر2015" بمحركين فعالين: الأول محرك MIVEC المخصص لسيارة آوتلاندر GLX وهو محرك سريع الاستجابة ويقدم كفاءة عالية في استهلاك الوقود سعة 2,4 لتراً (قوه 165 حصان)، ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي، في حين تأتي آوتلاندر GLSمع محرك MIVEC سعة 3,0 لتراً ذو 6 اسطوانات، ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي كما يقوم بتسريع قوي مميز حتى مع حمولات ثقيلة أو عند الانطلاق على سفوح الجبال.

ويعود الفضل في ذلك لوزن هيكل السيارة الخفيف جدا إلى استعمال الكثير من ألواح الفولاذ الصلب عالي مقاومة الشد ، كما أنه مصمم بشكل خاص لتأمين مستوى مرتفع من السلامة في حال التصادم.

المقصورة الداخلية..

يتعزّز الشعور بأناقة مقصورة "آوتلاندر 2015" من خلال التقنيات المتطورة والمواد عالية الجودة المستخدمة في الفرش الداخلي. كما توفر مقصورة "آوتلاندر 2015" بفئتيها رحابة كبيرة للركاب في الأمام والخلف مما يضعها في صدارة فئتها من المركبات العائلية التي تستوعب ما يصل إلى سبعة ركاب، بالإضافة لسير أكثر هدوء ومواد بجودة فائقة ضمن جلدها الأصلي. ويمكن ترتيب المقاعد الخلفية بمرونة لتفي بالحاجات المتغيرة حيث يمكنك طي جميع ظهور المقاعد لتحصل على مساحة مسطحة وواسعة لتحميل الأمتعة.

 

 

الأمان والكماليات..

تتميز سيارة "آوتلاندر 2015" بمواصفات أمان عالية وكماليات عديدة، فهي تحتوي على نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HSA) حيث يساعد هذا النظام عند الانطلاق على مرتفع شديد الميلان على منع السيارة من الرجوع إلى الوراء عند تحرير الفرامل عن طريق المحافظة على قوة الفرملة لحوالي ثانيتين إلى أن تقوم بتشغيل دواسة السرعة.

ولتوفير أعلى مستويات السلامة تضم "آوتلاندر 2015" بفئتيها أجهزة للحماية ضد السرقة، حزام أمان ثلاثي النقاط، وظيفة التحكم الديناميكي للثبات علاوة على وجود كاميرا للرؤية الخلفية أثناء القيادة.

كما توفر "آوتلاندر 2015" لسائقيها مجموعة متميزة من الكماليات حيث توجد على عجلة القيادة أزرار مريحة وسهلة الوصول للتحكم بنظام الصوت والبلوتوث اللايدوي في الهواتف النقالة علاوة على وجود منفذ USB ومشغل اقراص ذو جودة عالية.

وتتميز مقابض تحويل التروس الرياضية بخاصية تسمح لك بتحويل التروس الكترونياً بسلاسة بدون رفع يديك عن عجلة القيادة كما ويمكنك التحكم بنظام الصوت بسهولة على الشاشة اللمسية التي تقوم أيضاً بعرض صور الكاميرا الجانبية والخلفية.

-انتهى-

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...