Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فريق الزياني للسيارات للكريكيت يفوز ببطولة "بي اف سي" لعام 2014


Recommended Posts

حاز خلالها على لقب أفضل لاعب بالبطولة


فريق الزياني للسيارات للكريكيت يفوز ببطولة "بي اف سي" لعام 2014




استطاع فريق شركة الزياني للسيارات-الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو- للكريكيت أن يحصد مؤخراً لقب كأس بطولة "بي اف سي" لعام 2014 وذلك بعد أن حقق فوزاً ساحقاً في المباريات النهائية على فريق "فوج برينتينج كومباني".


وقد أقيمت المباراة بملاعب منطقة البسيتين في المحرق، حيث أحرز فريق الزياني للسيارات للكريكيت 54 نقطة مقابل 34 نقطة، كما فاز آرون اياريبارامبيل موظف المبيعات لدى شركة الزياني للسيارات، بجائزة أفضل لاعب خلال هذه البطولة.


وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلاً:" أود أن أبارك لجميع موظفي الشركة على فوزنا بهذه البطولة الرائعة بالنيابة عن شركة الزياني للسيارات حيث قدم لاعبونا خلالها أداءً رائعاً أحرزوا فيها هدف البطولة".


وأضاف:" إن فريق شركة الزياني للسيارات للكريكيت تابع لجمعية البحرين للكريكيت ولقد تم تشكيله في إطار تحفيز وتشجيع موظفينا على اتباع اسلوب حياة صحي ولائق عن طريق مختلف الرياضات".


يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.



AX7hiq.jpg

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...