Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لاختيارهما سيارة "باجيرو" للقيام برحلة حول الخليج لنشر السلام "الزياني للسيارات" تكرم الصديقين كريشنا وبرامود


Recommended Posts

لاختيارهما سيارة "باجيرو" للقيام برحلة حول الخليج لنشر السلام


"الزياني للسيارات" تكرم الصديقين كريشنا وبرامود



كرمت شركة الزياني للسيارات-الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو - عن شكرها للصديقان كريشنا وبرامود على اختيارهم سيارة ميتسوبيشي باجيرو الفائقة والتي تم تزيينها بأعلام دول الخليج للطواف حول دول مجلس التعاون الخليجي.


واستغرقت رحلة كريشنا وبرامود 6 أيام قطعا خلالها 7,100 ألف كلم بسيارة باجيرو والتي تم تصميمها خصيصاً لعشاق المغامرات والقيادة على التضاريس القاسية، حيث قاما بنقل رسالة نبيلة ورائعة تحمل مضامين الحب والسلام لكل الأشخاص الذين قاموا بلقائهما بدول الخليج، إضافةً لقيامهما بتوثيق هذه الرحلة الطويلة والرائعة عبر التقاط الصور التذكارية.


وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي "لقد حققت سيارة ميتسوبيشي باجيرو سمعة رائعة لكونها السيارة ذات الدفع الرباعي و المفضلة لعشاق المغامرة مما يجعلها الخيار المفضل لمثل هذه الرحلات المثيرة والتي يمكن الاعتماد عليها في الطريق".


وأضاف "أنه لشيء رائع ومغامرة جديرة تستحق التجربة ما قام به هذان الصديقان في خطوة وبادرة سباقة من أجل نشر المحبة والسلام بين كل دول الخليج، كما أننا نشعر بالاعتزاز لاختيارهم ميتسوبيشي باجيرو من أجل خوض هذه المغامرة المذهلة".


يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.



ugfudL.jpg


Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...