Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وفد رفيع المستوى من كالمار يزور شركة الزياني للسيارات


Recommended Posts

وفد رفيع المستوى من كالمار يزور شركة الزياني للسيارات




قام وفد رفيع المستوى من شركة "كالمار" للرافعات الشوكية مؤخراً بزيارة شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو، وذلك في صالة عرض الشاحنات بمقر الشركة في منطقة سترة، حيث أستقبلهم المدير العام للشركة السيد محمد زكي.


وقد استعرض مدير المبيعات السيد أميت جين والسيد جايكوب بوتغيتر مدير الخدمات في كالمار مع ادارة شركة الزياني للسيارات خلال هذه الزيارة توجه كالمار لفتح أسواق جديدة وذلك لتعزيز قطاع رافعات كالمار بالإضافة لطرح دفعة جديدة من شاحنات كالمار في الاسواق.


وفي هذا السياق رحب مدير عام شركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي بزيارة وفد "شركة كالمار" للشركة، حيث علق قائلاً:" لقد برهنت رافعات كالمار على مدى السنوات بمدى كفاءتها لمختلف الأغراض وقد حققت مبيعات قياسية في المنطقة نظراً لكثرة الطلب المتزايد عليها و حاجة سوق العمل إليها".


وأضاف:" لقد كان اللقاء مثمراً للغاية مع وفد كالمار حيث تم تباحث مسألة فتح أسواق جديدة لمنتجات كالمار وعرض مفصل للاستخدامات والأغراض المتعددة لمنتجات كالمار مما سيعزز من عوائد أرباح الشركة ويتوافق مع رضى العملاء بالإضافة لإطلاق دفعة جديدة من رافعات كالمار الشوكية علاوة على عرض مجموعة من النصائح الخاصة لزيادة فعالية محركات المركبات".


يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.



1422516013362.jpg



1422516013281.jpeg



Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...