Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شركة أورينت موتورز تسلم نقليات فاست لينك حافلات جينبي 2015 الجديدة كليا


Recommended Posts

شركة أورينت موتورز تسلم نقليات فاست لينك حافلات جينبي 2015 الجديدة كليا




قامت شركة أورينت موتورز - إحدى الشركات التابعة لشركة الزياني للسيارات والوكيل لعدد من شركات السيارات في الشرق الأقصى ، بما في ذلك سيارات ZX AUTO, JINBEI, FAW, JMC ، بتسليم المدير الاداري في نقليات فاست لينك السيد هاني شمطوط والسيد محمد فيصل مساعد المدير الاداري أربعة حافلات لنقل الركاب جينبي 2015 .


وفي هذا الاطار صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي قائلاً:" احتلت أورينت موترز الصدارة من خلال تقديمها منتجات ذات جودة عالية وخدمات متخصصة توفرها لمؤسسات الأعمال ، وهي عبارة عن مجموعة خيارات تتيح لهم تخفيض تكاليف وسائل مواصلاتهم".


وأضاف: "لقد كانت بدايات شركة موتورز بإدخالها إلى السوق حافلة الركاب الصغيرة جينبي ، وحافلات النقل الصغيرة حيث تعتبر هذه المركبات مرغوبة في قطاع المركبات التجارية الخفيفة ، وتلبي الاحتياجات المتزايدة لشريحة واسعة من ال(كلمة غير لائقة)ائن.


جديرا بالذكر أن مجموعة خدمات أورينت موترز يتم تقديمها بمعايير عالية من الجودة والخبرة ، وذلك للحفاظ على أرقى معايير الجودة والالتزام. وقد اعتمدت أورينت موترز معايير مبتكرة للمبيعات ، وعملت على تنفيذ الإجراءات التي من شأنها تلبية احتياجات ال(كلمة غير لائقة)ائن في كافة القطاعات ، والتي تغطي خدمات البيع وما بعد البيع.


يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.



XyiKJV.jpg





Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...