Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الملك لدى استقبال رؤساء المؤسسات والسفراء: أثبتت البحرين أنها متحدة بتكاتف أبنائها


Recommended Posts

p1.jpg

الملك لدى استقبال رؤساء المؤسسات والسفراء:
أثبتت البحرين أنها متحدة بتكاتف أبنائها


أكّد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والتراحم والتكاتف بين الجميع، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن يكون شهر خير وبركة على أهل البحرين جميعا ونورا يضيء في النفوس الألفة ويعزز قيم ومبادئ الأخوّة والتكاتف والتلاحم والتواصل التي ينعم بها جميع أبناء البحرين في هذا الوطن العزيز.
جاء ذلك خلال استقبال جلالته بحضور سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد رئيسي مجلسي النواب والشورى، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، ورئيس ديوان الرقابة، ورئيس الغرفة التجارية، والمحافظين، ورؤساء المجالس البلدية والاتحادات العمالية.. حيث رفعوا جميعا إلى جلالته التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، وقد رحب بهم جلالته وبادلهم التهنئة بالشهر الفضيل.
كما استقبل جلالته أيضا رؤساء البعثات الدبلوماسية، مرحبا بسفراء الدول الشقيقة والصديقة.
وخلال اللقاء أشار جلالته إلى أن المقيمين على أرض البحرين يحرصون دائما على التواصل مع أهل البحرين.. مؤكدا: إننا جميعا في بلد واحد تجمعه المحبة والترابط والتكاتف.
وأكّد جلالته: إن البحرين أثبتت أنها متحدة بفضل تكاتف أبنائها كافة.. معربا عن فخره بالتجربة البحرينية الخالصة وبالكفاءات البحرينية التي تجعلنا على ثقة واطمئنان إلى مستقبل البحرين وتقدمها.. ومضيفا: إن البحرين ستبقى بمشيئة الله بلد الخير والتعاون والتآخي بين الجميع، متمسكة بنهجها الوسطي ودورها الإنساني، منفتحة بإرثها الحضاري على العالم.


(التفاصيل)

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الصخير مساء أمس الخميس رئيسي مجلسي النواب والشورى والوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين والمحافظين ورؤساء المجالس البلدية ورؤساء الاتحادات العمالية، وذلك للسلام على جلالة الملك المفدى، حيث رفعوا إلى جلالته خالص التهاني والتبريكات وأطيب التمنيات بحلول شهر رمضان المبارك، داعين الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وأن يحفظ جلالته ويرعاه ويسدد خطاه لمواصلة هذه المسيرة المباركة التي تشهدها المملكة في عهد جلالته الزاهر.
وخلال اللقاء رحب جلالة العاهل المفدى بالجميع، وبادلهم التهنئة بهذا الشهر الفضيل، شاكرا لهم هذه الزيارة الطيبة التي تعكس أهمية التواصل في هذا الشهر الكريم، ومشيرًا جلالته إلى أن المقيمين في البحرين يحرصون دائما على التواصل مع أهل البحرين من خلال زيارتهم للمجالس الرمضانية؛ إذ إنَّنا جميعًا في بلد واحد تجمعه المحبة والترابط والتكاتف، وسائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعب البحرين الكريم بوافر الخير والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والسلام.
وأكد جلالة الملك المفدى أن شهر رمضان الكريم هو شهر العبادة والتراحم والتكاتف بين الجميع، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن يكون شهر خير وبركة على أهل البحرين جميعا، ونورًا يضيء في النفوس الألفة ويعزز قيم ومبادئ الأخوة والتكاتف والتلاحم والتواصل الذي ينعم به جميع أبناء البحرين في هذا الوطن العزيز.
وأكد جلالته أيضا أن البحرين أثبتت أنها متحدة بفضل تكاتف أبنائها كافة، معربا عن الفخر بتجربتنا البحرينية الخالصة وبالكفاءات البحرينية التي تجعلنا على ثقة واطمئنان بمستقبل البحرين وتقدمها، كما أكّد جلالة الملك المفدى أن مملكة البحرين ستبقى -بمشيئة الله- دائما بلد الخير والتعاون والتآخي بين الجميع، متمسكة بنهجها الوسطي ودورها الإنساني، ومنفتحة بإرثها الحضاري على العالم، مبتهلا جلالته إلى الله عز وجل أن يحفظ البحرين وشعبها ويديم علينا جميعا الأمن والأمان والمحبة والسلام.
واستقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين، حيث رفعوا إلى جلالة الملك المفدى أطيب التهاني وصادق التمنيات بمناسبة شهر رمضان المبارك، راجين من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على جلالته وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير والبركات والتطور والازدهار.
وقد رحب جلالة الملك المفدى بسفراء الدول الشقيقة والصديقة، مشيدًا بالعلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم، ومؤكِّدًا جلالته الحرص المستمر على تطوير وتنمية هذه العلاقات لكل ما فيه خير وصالح الجميع، كما أشاد العاهل المفدى بالجهود الطيبة التي يبذلها السفراء لتعزيز مجالات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة، مؤكدا جلالة الملك المفدى أن شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع، ويؤكّد المبادئ والتعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.
وكلف جلالة الملك المفدى السفراء بنقل تحياته وتقديره لرؤساء دولهم، وتمنياته الخالصة لشعوبهم مزيدا من الازدهار والتقدم.

 

  • Like 1
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...