Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
فهد مندي

حشود تشيع الطفل فراس عبدالإمام

Recommended Posts

حشود تشيع الطفل فراس عبدالإمام

 

INAF_20160629035549233.jpg

 

 

شاركت حشود غفيرة يوم أمس في تشييع جثمان الطفل فراس عبدالامام «7 سنوات» إلى مثواه الاخير في مقبرة الامام بمسقط رأسه بقرية جدحفص، حيث لقي حتفه بحادث سير أليم وقع يوم الاثنين الماضي في قرية بني جمرة، وتوفي متأثرا بالاصابات البليغة التي ألمت به في موقع الحادث. و قال أحد أفراد العائلة لـ «الأيام»: «قدر الله وما شاء فعل، ولا اعتراض على حكمة رب العالمين، فقد كان الطفل محبوبا من جميع الاهل والجيران والاصدقاء».

وأضاف: «كان للتو قد انهى اولى خطواته في مشواره الدراسي بالمرحلة الابتدائية، الا ان القدر المحتوم قد حل بنا كالسهم، حيث لم تفق والدته بعد من هول الفاجعة ولازالت تنعي ابنها وتدعوه للعودة سالما للمنزل».

أما أحد المشاركين في مراسيم الجنازة فقال: «المصاب الجلل الذي حل على أهل الفقيد هو مصاب كل البحرينيين، ونحن اليوم نشاطرهم الحزن والأسى، فما أصعب فراق الأحبة وبالأخص الاطفال فهم طيور الجنة،

والذين سيشفعون لوالديهم يوم القيامة للدخول معهم في الجنات النعيم». يذكر بأن المملكة فقدت طفلين في ذات اليوم ويحملان الاسم ذاته وهو «فراس»، حيث فقد «فراس الاول» بحادث سير أليم وقع في قرية بني جمرة، فيما فقد «فراس الثاني» في ظــروف غامضة وعثر على جثته لاحــقا فــي إحدى المركبات في منطقة الحد.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×