Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حشود تشيع الطفل فراس عبدالإمام


فهد مندي

Recommended Posts

حشود تشيع الطفل فراس عبدالإمام

 

INAF_20160629035549233.jpg

 

 

شاركت حشود غفيرة يوم أمس في تشييع جثمان الطفل فراس عبدالامام «7 سنوات» إلى مثواه الاخير في مقبرة الامام بمسقط رأسه بقرية جدحفص، حيث لقي حتفه بحادث سير أليم وقع يوم الاثنين الماضي في قرية بني جمرة، وتوفي متأثرا بالاصابات البليغة التي ألمت به في موقع الحادث. و قال أحد أفراد العائلة لـ «الأيام»: «قدر الله وما شاء فعل، ولا اعتراض على حكمة رب العالمين، فقد كان الطفل محبوبا من جميع الاهل والجيران والاصدقاء».

وأضاف: «كان للتو قد انهى اولى خطواته في مشواره الدراسي بالمرحلة الابتدائية، الا ان القدر المحتوم قد حل بنا كالسهم، حيث لم تفق والدته بعد من هول الفاجعة ولازالت تنعي ابنها وتدعوه للعودة سالما للمنزل».

أما أحد المشاركين في مراسيم الجنازة فقال: «المصاب الجلل الذي حل على أهل الفقيد هو مصاب كل البحرينيين، ونحن اليوم نشاطرهم الحزن والأسى، فما أصعب فراق الأحبة وبالأخص الاطفال فهم طيور الجنة،

والذين سيشفعون لوالديهم يوم القيامة للدخول معهم في الجنات النعيم». يذكر بأن المملكة فقدت طفلين في ذات اليوم ويحملان الاسم ذاته وهو «فراس»، حيث فقد «فراس الاول» بحادث سير أليم وقع في قرية بني جمرة، فيما فقد «فراس الثاني» في ظــروف غامضة وعثر على جثته لاحــقا فــي إحدى المركبات في منطقة الحد.

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...