Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
فهد مندي

ديوان سمو رئيس الوزراء: رئيس الوزراء الموقر غادر المستشفى صباح اليوم

Recommended Posts

  • بعد أن من الله سبحانه وتعالى على سموه بالصحة والعافية..
  • ديوان سمو رئيس الوزراء: رئيس الوزراء الموقر غادر المستشفى صباح اليوم

INAF_20161231124740658.jpg?maxwidth=800&

 

 

جاءنا من ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء البيان التالي:

غادر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بحمد الله وحفظه ورعايته المستشفى اليوم بعد أن من الله سبحانه وتعالى على سموه بالصحة والعافية .
وقد رفع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى على اهتمام ورعاية جلالته طيلة فترة الفحوصات الطبية التي خضع لها سموه ، كما اعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر عن بالغ الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء .
وبهذه المناسبة فقد وجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبناء شعبه الكريم على مشاعرهم الطيبة والنبيلة تجاهه ، وبما عبروا عنه بكافة أشكال التعبير وفي مختلف الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي ، وهي مواقف ومشاعر لن تنسى أبداً وستظل محفورة في الوجدان لأنها عكست محبة هذا الشعب، وهي زادنا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى للاستمرار في العطاء خدمة لهذا الشعب العزيز .
كما عبر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر عن خالص شكره وتقديره لكل من سأل عنه أو بعث بتمنياته لسموه بالصحة والعافية خاصة قادة ورؤساء حكومات والمسئولين في الدول الشقيقة والصديقة .
إلى ذلك فقد عبر المواطنون عن فرحتهم الغامرة وبمشاعر الفرح والسعادة التي تملئ نفوسهم سروراً وابتهاجاً لمغادرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء المستشفى ونجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه ، حيث أشعلت هذه المناسبة شموع الفرح في مملكة البحرين وابتهج المواطنون والمقيمون بسلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والتي عبر الجميع عن فرحتهم بها كل بطريقته وأسلوبه الخاص.
حفظ الله صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأدام عليه نعمة الصحة والعافية.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

نشر الشيخ خليفة والشيخ محمد بن راشد آل خليفة أحفاد رئيس الوزراء الموقر صور سموّه بعد نجاح الفحوصات الطبية التي اجراها سموه قبل أيام بالمستشفى.
وكتب الشيخ محمد تعليقا على صورة سمو رئيس الوزراء «قرت عيون الدار بالي لفاها».

 

WhatsApp%20Image%202016-12-31%20at%2010_

 

WhatsApp%20Image%202016-12-31%20at%2010_

 

WhatsApp%20Image%202016-12-31%20at%2011_

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×