Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تجربة الاستثمار العقاري في مملكة البحرين


Abu Zeid

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، 

أود أن أعرف نفسي في البداية، اسمي أبو زيد وأنا مهتم بالاستثمار العقاري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والاستثمار العقاري عموما وحقيقة أرى أن الاستثمار العقاري سواء في شراء الأراضي أو الشقق أو الفيلات من أفضل وسائل الاستثمار، ولدينا بمنطقة الشرق الأوسط الكثير من الدول التي توفر فرص استثمارية مميزة مثل دبي وتركيا وأيضا لبنان. لكن، أفكر دوما في وضع الاستثمار العقاري في البحرين وأود أن أطرح هذا الموضوع عليكم للنقاش. ما رأيكم بوضع الاستثمار العقاري في البحرين؟ 

حقيقة من وجهة نظري أرى أن التطوير بالبحرين يسير على خطى بطيئة بعض الشئ لكنه ثابت وأرى أن هناك بعض الإنجازات منذ السماح بالاستثمار العقاري للأجانب في عام 2000. مشاريع الدفن والأبراج السكنية الجديدة سواء في الجفير أو السيف أو الجزر الصناعية مثل ديار المحرق ودلمونيا وغيرها من المشاريع. كلها مشاريع قوية وتنذر بعائد جيد، كما أن أسعارها الحالية مناسبة خصوصا إذا قورنت بفرص الاستثمار العقاري المتاحة بالدول الأخرى كدبي أو حتى تركيا. لا أعلم رأيكم أريد أن اعرف. 

أيضا وجدت تنوع جيد في المعروض من عقارات في البحرين سواء للبيع أو للإيجار حيث يوجد شقق استوديو وشقق سكنية وفلل ووحدات مكتبية وبنايات وأراضي أيضا كلها بمساحات وأسعار مختلفة لتناسب جميع التطلعات والمتطلبات. شكرا، هذا الموضوع ليس ترويجي ولكنه للنقاش فقط وأود أن أعرف وجهة نظركم به. شكرا. 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...