Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شواطئ تايلاند السياحية كما لم تراها من قبل ( 2018 ) Thailand


Recommended Posts


تتميز تايلاند بكثرة شواطئها الساحرة والجذابة والتي تنتشر في معظم انحاء تايلاند، وتقام في هذه الشواطئ العديد من الانشطة الرياضية المميزة في هذه الشواطئ.. كما تنتشر أشهر
المطاعم والفنادق العالمية ...في هذا الفيديو سوف نقوم باستعراض اشهر وأجمل الشواطئ في تايلاند 

 

 

‪ Nai Harn Beach‬‬شاطئ ناي هارن ‬

شاطئ ناي هارن هو واحد من أشهر الشواطئ الأكثر شعبية. تنتشر بعض الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية على طول الشاطئ، يتميز الشاطئ بسحره الهادئ والجذاب. ويعتبر شاطئ ناي هارن بيتش مرسى شهير للقوارب خلال موسم الذروة. ومن الاجواء المناسبة والمثالية للسباحة وممارسة الانشطة المائية تكون من نوفمبر إلى أبريل، توفر المطاعم المحلية الواقعة فوق الشاطئ مكانًا رائعًا للاسترخاء برفقة العائلة. من الانشطة المميزة التي تقام في الشاطئ هي ممارسة الغطس والغوص واكتشاف انواع المخلوقات البحرية.

==================

Karon Beach شاطئ كارون

يعتبر شاطئ كارون ثالث أطول شاطئ في جزيرة بوكيت ويقع هذا الشاطئ على الساحل الغربي ، كارون بيتش هو واحد من وجهات العطلات الأكثر شعبية في جزيرة بوكيت . يمتلك الشاطئ نفسه مواقع ممتازة للغطس والغوص تحت الماء وهو واسع بما فيه الكفاية لمرتادي الشواطئ كي لا يشعروا بالاكتظاظ أبداً. تتميز كارون بثلاث مناطق رئيسية ، لكل منها انشطته الخاصة  كارون سنتر هي مدينة صغيرة نابضة بالحياة حيث يمكن للزوار العثور على خيارات جيدة من تناول الطعام والتسوق والترفيه والحياة الليلية .

==================

Phra Nang Beach شاطئ فرا نانج
يعتبر شاطئ فرا نانج بيتش من افضل الشواطئ في جزيرة كرابي حيث يتميز هذ الشاطئ بمياهه الزرقاء والصافية ورمالة الناعمة . ويٌعد شاطئ فرا نانج بيتش اكثر الشواطئ استقطاباً للسُياح والأكثر شعبية من بين شواطئ جزيرة كرابي. ويحتوي الشاطئ على جميع مكونات الشاطئ المثالي حيث يحتوي على العديد من الشعاب المرجانية والمناظر الطبيعية الخلابة .

==================

Patong Beach شاطئ باتونج 
باتونج بيتش هو أشهر منتجع شاطئي في فوكيت. مع مجموعة واسعة من الأنشطة والحياة الليلية ، ويعتبر  باتونج بيتش المكان المثالي للحفلات واللعب. وفي الليل ، تتمتع المدينة بحياة ليلية مزدحمة تضم مئات المطاعم 

==================

Kata Beach  شاطئ كاتا 

يعتبر شاطئ كاتا خليجًا ممتعًا ، ويقع على بُعد بضع دقائق فقط جنوب شاطئ كارون ، مما يضفي السحر على العديد من الزوار والرمال البيضاء والمياه الصافية. تحظى كاتا بشعبية كبيرة لدى العائلات ، فهي المفضلة من جميع النواحي بسبب شاطئها المذهل الذي تصطف عليه أشجار النخيل ، والمطاعم الرائعة ، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية.  كما يحتوي الشاطئ على خيارات إقامة متنوعة ومتعددة والتي تتميز بقربها من الشاطئ.

==================

Kamala Beach شاطئ كامالا

يقع شاطئ كامالا على أضواء وضوضاء باتونج وهو امتداد رملي أكثر هدوء مع شعور أكثر استرخاء. يُعد هذا الخليج المطل بشكل جيد وقرية صيد الأسماك التي تحيط بها تلال الغابات واحدة من أجمل الأماكن في جزيرة بوكيت.

==================

Bangtao Beach شاطئ بانجتاو

إن بانغتاو هي دراسة في التناقضات ، مع المنتجعات والفلل الفاخرة على طول امتدادها الممتد على ستة كيلومترات (4 أميال) من الشاطئ ، حيث لا يزال العديد من القرويين يكسبون رزقهم في - صيد الأسماك والزراعة .

==================

Mai Khao Beach شاطئ ماي خاو 

يقع شاطئ ماي خاو على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة بوكيت. ويتميز هذا الشاطئ بطولة الممتد بطول 11 كم وتوجد فيه المنتجعات والمطاعم والاسواق .كما يقع مطار بوكيت الدولي بالقُرب من هذا الشاطئ .
=========

 

 
 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...