Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بالفيديو: سيدة تعتدي على عرض عامل مغسلة وتسرقه في #الحد


فهد مندي

Recommended Posts

INAF_20180808162750165.jpg?404=d&h=946&w

 
 
 
في واقعة لم تحدث من قبل، تعرض عامل مغسلة آسيوي للتحرش من قبل سيدة عربية حين تفاجأ بها تحتضنه وتعرض نفسها عليه، لكن هدفها كان سرقة محفظة نقوده، وذلك ما اكتشفه بعد أن تجمد في مكانه حتى خرجت من المحل، ومن المقرر أن تنظر المحكمة الكبرى الجنائية القضية بجلستها يوم الأحد القادم حيث تواجه المتهمة المتزوجة ووالدة 7 أبناء أصغرهم رضيع، تهم الاعتداء على عرض العامل وسرقته وتحريضه على الدعارة.
القضية هي الأولى من نوعها في البحرين، حيث سرد العامل الهندي بمغسلة ملابس الواقعة في بلاغه قائلا، إن سيدة منقبة دخلت المحل وطلبت منه أن تشرب الماء فجلب لها الماء، ثم طلبت منه الدخول للحمام، إلا أنه أبلغها بعدم وجود حمام في المحل، ليتفاجأ بدخولها للمنطقة الداخلية والتصاقها به، ثم قيامها باحتضانه وتلمس مناطق حساسة بجسمه، وأثناء ذلك شعر بيدها تمتد لمحفظة نقوده بجيب بنطاله الخلفي، فأمسك بمحفظته، لكنها عرضت عليه نفسها واحتضنته مرة أخرى ثم أدخلت يدها في جيب بنطاله وسرقة 8 دنانير.
وتجمد العامل في مكانه لا يدري ماذا يفعل لأن المتهمة ذات بنية ضخمة بحسب أقواله، إلا أنها خرجت ليكتشف سرقة النقود والمحفظة، فقام بإبلاغ كفيله والذي أبلغ الشرطة بدوره.
وكانت المتهمة البالغة من العمر 32 عاما، قد تم القبض عليها في واقعة سرقة وبمواجهتها بالجريمة أنكرت، لكن تصوير كاميرا المراقبة في المحل أكدت الواقعة، وعند مواجهتها بالعامل المجني عليه، قامت بضربه بحذائها وسبه، وقالت إنه يدعي عليها ذلك، فيما اعترفت بتحقيقات النيابة بأنها حضرت مع زوجها للبحرين منذ 7 أشهر ولديهما 7 أبناء أصغرهم رضيع «متواجد معها في الحبس»، وكانت تخرج أحيانا لتتسول لكن تم القبض عليها في واقعة سرقة.
أسندت النيابة العامة للمتهمة أنها في 2 يوليو 2018، بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدت على عرض المجني عليه دون رضاه بأن قامت باحتضانه وتحسس جسده، كما سرقت المال المنقول المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه، وحرضت المجني عليه على ارتكاب الدعارة.
وطلبت وكيلة المتهم في خطاب موجه للمحكمة، الإفراج عنها بأي ضمانة وبررت ذلك بأنه والدة لسبعة أطفال أصغرهم مازال رضيعا ويتواجد معها في الحبس، ولا يوجد من يتكفل برعايتهم حين يخرج الوالد للعمل، فيما كشفت مصادر أن زوج المتهمة قد حضر وعرض دفع كفالة للإفراج عن زوجته.
Link to comment
Share on other sites

  • فهد مندي changed the title to واقعة لم تحدث من قبل.. سيدة تعتدي على عرض عامل مغسلة وتسرقه في الحد
  • 2 months later...

سنة والإبعاد لعربية تحرّشت بعامل آسيوي وسرقت محفظة نقوده 

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية بالحبس سنة واحدة على سيدة عربية أدينت بالتحرش الجنسي بعامل مغسلة آسيوي في محل عمله، وسرقة محفظة نقوده، وأمرت المحكمة بإبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.
الواقعة الغريبة حدثت في منطقة الحد، إذ سرد العامل الهندي القصة في بلاغه قائلاً إن سيدة منقبة دخلت المحل وطلبت منه أن تشرب الماء، فجلب إليها الماء، ثم طلبت منه الدخول إلى دورة المياه، إلا أنه أبلغها بعدم وجود «حمام» في المحل، ليتفاجأ بدخولها إلى المنطقة الداخلية والتصاقها به، ثم قيامها باحتضانه وتلمس مناطق حساسة بجسمه، وفي أثناء ذلك شعر بيدها تمتد إلى محفظة نقوده بجيب بنطاله الخلفي، فأمسك محفظته، لكنها عرضت عليه نفسها واحتضنته مرة أخرى، ثم أدخلت يدها في جيب بنطاله وسرقت 8 دنانير.
وتجمّد العامل في مكانه لا يدري ماذا يفعل؛ لأن المتهمة ذات بنية ضخمة حسب أقواله، إلا أنها خرجت ليكتشف سرقة النقود والمحفظة، فقام بإبلاغ كفيله الذي أبلغ الشرطة بدوره.
وكانت المتهمة البالغة من العمر 32 عامًا، قد قبض عليها في واقعة سرقة، وبمواجهتها بالجريمة أنكرت، لكن تصوير كاميرا المراقبة في المحل أكدت الواقعة، وعند مواجهتها بالعامل المجني عليه قامت بضربه بحذائها وسبه، وقالت إنه يدعي عليها ذلك، فيما اعترفت بتحقيقات النيابة بأنها حضرت مع زوجها إلى البحرين منذ 7 أشهر ولديهما 7 أبناء أصغرهم رضيع «موجود معها في الحبس»، وكانت تخرج أحيانًا لتتسول، لكن قبض عليها في واقعة سرقة.
أسندت النيابة العامة إلى المتهمة أنها في 2 يوليو 2018، بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدت على عرض المجني عليه دون رضاه بأن قامت باحتضانه وتحسّس جسده، كما سرقت المال المنقول المبين بالأوراق المملوك للمجني عليه، وحرضت المجني عليه على ارتكاب الدعارة.

  •  
  •  

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...