Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts


فيلا فخمة وراقية بإطلالة مميزة على المحيط والحدائق الاستوائية في جزيرة بالي اندونيسيا
تتميز جزيرة بالي اندونيسيا بالعديد من الفنادق الفخمة والراقية التي تجذب جميع السُياح والمسافرين للاقامة فيها والاستمتاع بالإقامة الفارهة والمتميزة حيث ان معظم الفنادق والمنتجعات ذات تقييم 5 و 3 نجوم وتُقدم مختلف جميع الخدمات الفخمة والإطلالات الساحرة والخلابة على الشواطئ والحدائق. 

 


وصف الفندق

من أحد هذه الفنادق الفخمة هو فندق ديسكفري كارتيكا بلازا Discovery Kartika plaza الذي قمنا بتغطيته وعرضه لكم متابعينا الأعزاء .
يعتبر فندق ديسكفري كارتيكا بلازا Discovery Kartika plaza احد اماكن الاقامة الفخمة والمميزة في جزيرة بالي في اندونيسيا , ويقع هذا الفندق امام واجهة شاطئية ساحرة جداً ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي , وتحيط بالفندق بعض اهم المراكز التجارية في جزيرة بالي والتي منها Discovery Shopping Mall . كما يحتوي الفندق على مسبح كبير في الهواء الطلق و3 مطاعم خاصة به التي تمتلك اطلالات واماكن جلوس في الهواء الطلق والتي تقدم مختلف المأكولات اللذيذة الايطالية وغيرها ,كما يُتيح الفُندق خدمة الانترنت المجاني . أيضاً يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية المجهز بجميع المعدات الخاصة بالرياضة بالإضافة الى مركز خاص بالتدليك الاندونيسي الذي ينال على اعجاب المقيمين في هذا الفندق الفخم.
يوفر الفندق العديد من الغرف الفارهة التي تحيط بها الحدائق الاستوائية من كل جانب والتي تتميز بشرفات خاصة بإطلالات ساحرة وخلابة على الحدائق أو اطلالات على الشاطئ  أو اطلالات على المسبح الخاص بالفندق.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...