Jump to content
منتدى البحرين اليوم

واحد من افضل فنادق لنكاوي


nora mohammed

Recommended Posts

يقع شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي على طول الشواطئ الرملية في لانكاوي، ويوفر إقامة مريحة في شاليهات خشبية فسيحة، ويضم المنتجع شاطئًا خاصًا و4 خيارات لتناول الطعام ومسبحين خارجيين غير منتظمي الشكل، ويتم توفير خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

افضل فنادق لنكاوي

تطل جميع الوحدات على البحر والحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتضم شرفة خاصة، ومفروشة بتجهيزات حديثة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأريكة، ويحتوي الحمام الكبير على حوض استحمام ودش منفصلين.

يقدم Spice Market الريفي النكهات الآسيوية الأصيلة، ويقدم Cba المأكولات البحرية الطازجة في الهواء الطلق، ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة مصحوبة بالوجبات الخفيفة في Cascade Pool Bar أو Pelangi Lounge.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق الصحة الشاملة في المنتجع، والتي تشمل سبا وجيم وأنشطة الرياضات المائية، ويُمكن للأطفال اللعب في نادي الأطفال، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال عِند الطلب.

يقع متحف حديقة الأرز على بعد 650 متر من المنتجع ويبعد عالم ما تحت الماء لانكاوي مسافة 1.7 كم، ويبعد مطار لانكاوي الدولي مسافة 7.7 كم عن شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي. 

هذه المنطقة المفضلة من بانتايْ تْشينانغ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانتايْ تْشينانغ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

46706272.jpg

Edited by nora mohammed
تعديل
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...