Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فندق صنواي بيراميد


nora mohammed

Recommended Posts

 

يقدم  فندق صنواي بيراميد  أماكن إقامة من فئة الـ 4 نجوم في متنزه صنواي لاغون الترفيهي ومول صنواي بيراميد للترفيه والتسوق، كما يضم مواقف مجانًا للسيارات. كما يتم قبول بطاقات يونيون باي.

يوفر فندق صنواي بيراميد الوصول المباشر إلى فندق وسبا منتجع صنواي الذي يعتبر هذا الفندق جزء منه. ويقع على مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، وعلى مسافة 25 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة. ويوفر مكان الإقامة الوصول إلى حافلات النقل السريع (بي آر تي). وتمر هذه الحافلات الكهربائية بالمحطات التالية: صنواي-سيتيا جايا ومينتاري وصنواي لاغون وصن ميد وصن يو-موناش وساوث كواي ويو إس جيه 7.

تتميز هذه الغرف العصرية بتصميم أنيق، وتضم تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة. وتضم ميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة لراحة الضيوف والشاي الصيني. وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام مع دش رأسي ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا بما في ذلك فرشاة للأسنان ومعجون للأسنان.

يمكن للضيوف ركوب الأمواج في أكبر شاطئ صناعي في العالم أو التنزه على أطول وأعلى جسر في كوالالمبور أو ركوب القطار الترفيهي السريع أو التسوق في صنواي بيراميد الذي يضم أكثر من 900 متجر.

يمكن للضيوف استخدام المسبح ذو المناظر الطبيعية ومركز اللياقة البدنية الواقعين في المباني الإضافية التابعة لمنتجع وسبا فندق صنواي. ويضم استراحة مشتركة ومركز لرجال الأعمال ومكتب للجولات السياحية لمساعدة الضيوف في ترتيبات السفر. كما تتوفر آلات لبيع المشروبات والمثلجات في جميع الطوابق.

يتم تقديم الأطباق العالمية في مطعم The Resort Cafe، ويمكن للضيوف الاسترخاء مع كوكتيل وعروض حية في استراحة اللوبي. 

109701719.jpg

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...