Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الخطوط الجوية الجورجية تطلق أولى الرحلات نحو #البحرين #جورجيا


Recommended Posts

1518667.jpeg

رحبت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بوصول الرحلة الأولى للخطوط الجوية الجورجية، الناقلة الوطنية لجمهورية جورجيا، والتي بدأت خدماتها المباشرة بين العاصمة تبليسي ومملكة البحرين.

وسوف تشغّل شركة الطيران رحلاتها بين مطار تبليسي الدولي ومطار البحرين الدولي مرتين أسبوعيًا خلال الأشهر التسعة القادمة.

وتعد الخطوط الجوية الجورجية ثاني شركة تشغّل رحلات جوية بين مطار البحرين الدولي وتبليسي، وهو ما يعكس الإقبال المتزايد على وجهة السفر هذه من قبل المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين أصبح بإمكانهم الآن الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل: "إنه من دواعي سرورنا البالغ إضافة خط طيران جديد إلى تبليسي، كما نتطلع قدمًا للتعاون مع الخطوط الجوية الجورجية لتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها. ولقد توطدت أواصر العلاقة المثمرة بين البلدين على الخمسة وعشرين عامًا الماضية، ويظهر هذا جليًا من خلال تعيين السفير البحريني الأول لدى دولة جورجيا في يناير من هذا العام. ونحن نأمل أن تعزز هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية الجورجية سبل التجارة والسياحة بين مملكة البحرين وجمهورية جورجيا".

هذا ويأتي تطوير طرق ملاحية جوية وخدمات شحن جديدة داخل مطار البحرين الدولي على رأس أولويات شركة مطار البحرين وشركائها. ومع تدشين مبنى المسافرين الجديد في الربع الثالث من عام 2019، تتوقع شركة مطار البحرين جذب اهتمام المزيد من شركات الطيران الراغبة في استكشاف إمكانية إضافة مسارات جديدة تربط البحرين ببقية العالم.

هذا وقد شهد العام الماضي زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران الجديدة العاملة في مطار البحرين الدولي، بما في ذلك شركة الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة أطلس جلوبال وشركة الخطوط الوطنية، وفي يوليو من هذا العام، رحب مطار البحرين الدولي بشركة الخطوط الجوية الأذربيجانية، فضلًا عن إضافة 12 مسارًا جديدًا لشركات طيران مختلفة، ليصبح إجمالي عدد الوجهات في المطار 53 وجهة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...