Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فندق رينيسانس كوالالمبور


Recommended Posts

يقع فندق رينيسانس كوالالمبور على بُعد 500 متر من برجي بتروناس التوأم، ويشمل جناحين عصريين، ويوفر إطلالة على المدينة مسبح خارجي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام من 5 مطاعم في الموقع أو احتساء مشروب . كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كل أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي الغرف الأنيقة والراقية في رينسانس كوالالمبور على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وجهاز تلفزيون مع قنوات الكابل، وتضم الحمامات الداخلية الرخامية مرافق دُشّ وحوض استحمام.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة مساج أو الاسترخاء في الساونا في سبا ماندارا، وتشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على مركز رياضي وملاعب تنس. كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف عند الطلب.

تتوفر العديد من مجمعات التسوق ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من فندق رينسانس، ويقع الفندق بجوار محطة القطار الكهربائي بوكيت ناناس، حيث يُمكن للضيوف استقلال القطار المُعلّق والنزول في محطة بوكيت بينتانج للوصول إلى مركز بافيليون كوالالمبور للتسوق ومركز سونغي وانج مول للتسوق. كما يبعد مول سوريا كيه إل سي سي ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، في حين يبعد مطار كوالالمبور الدولي مسافة 60 دقيقة بالسيارة من الفندق.
 

يقدم مطعم دايناستي الحائز على جائزة المأكولات الكانتونية الخالية من لحم الخنزير، في حين يقدم مطعم تيمبتايشن المأكولات العالمية والآسيوية الأصيلة على طراز البوفيه وقائمة مأكولات انتقائية. كما يقدم بار غازيبو بجانب المسبح الكوكتيلات وعصائر الفواكه الاستوائية ومجموعة متنوعة من المرطبات الخفيفة. 
main.jpg

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...