Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فندق بارك رويال كوالالمبور


Recommended Posts

يقع فندق بارك رويال كوالالمبور  في قلب منطقة التسوق في كوالالمبور، ويوفر مواقف سيارات مجانًا. ويضم الفندق سبا فاخر ومطعم مع مطبخ مفتوح. وتوفر بعض الغرف إطلالات خلابة على أفق المدينة.

توفر الغرف في فندق بارك رويال تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق ودائع آمنة. وتشمل الحمامات الداخلية مجفف شعر ورداء حمام ومرافق دش. ويتمتع الضيوف في أجنحة وغرف نادي الأوركيد بالمزايا اليومية الخاصة، بما في ذلك الوصول إلى صالة نادي أوركيد.

ويعتبر فندق البارك رويال كوالالمبور من أرقي فنادق عاصمة ماليزيا كوالالمبور ويعتبر الفندق مرغوب لذي الزائر العربي في ماليزيا وهو فرصة رائعة ومميزة لقضاء شهر عسل مميز في ماليزيا والإختيار الأفضل لرحلات العائلات بسبب موقعه الحيوي ولقربه من مراكز التسوق الضخمة في ماليزيا

ويبلغ عدد غرف فندق بارك رويال في  العاصمة كوالالمبور 426 غرفة تحتوي غرف بارك رويال على مرافق لإعداد الشاي والقهوة. وتتوفر صناديق للودائع او السيفتي بوكس . تحتوي الحمامات الداخلية الخاصة على مجفف للشعر ويوفر مواقف مجانية للسيارات ويحتوي على منتجع صحي ومطعم مع مطبخ مفتوح. توفر بعض الغرف مناظر مطلة على المدينة ومشغلات أقراص دي في دي
 

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بممارسة الرياضة في الجيم المتوفر في الفندق. ويتوفر مركز للأعمال ومرافق الاجتماعات/الحفلات. كما يمكن لمكتب الجولات السياحية المتوفر في الفندق مساعدة الضيوف في ترتيب جولات مشاهدة معالم المدينة السياحية.

يقدم Chatz Brasserie الأطباق الآسيوية والغربية، بينما يقدم Hot Gossip Café المأكولات الصينية والوجبات الخفيفة. كما يمكن للضيوف التوجه إلى Klix Lounge للاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية. 
1.png

IMG_5499.JPG

IMG_5522.JPG

IMG_5520.JPG

parkroyalkualalumpur.jpg

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...