Jump to content
منتدى البحرين اليوم

القطاعات والمجموعات الصناعية ومؤشرات السوق


Recommended Posts

القطاعات والمجموعات الصناعية ومؤشرات السوق

S & P 500 القطاعات والمجموعات الصناعية
مجموعة من رموز المؤشرات التي تغطي القطاعات والمجموعات الصناعية الرئيسية في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. أمثلة: مؤشر قطاع الطاقة S & P 500 ($ SPEN) ، مجموعة S & P 500 Media Industry ($ GSPME).
مؤشرات S & P GSCI
مجموعة من المؤشرات القائمة على السلع الأساسية التي تغطي المجموعات السلعية الرئيسية. وتشمل هذه الطاقة ، والزراعة ، والمعادن الثمينة ، والثروة الحيوانية والمعادن الصناعية. أمثلة: مؤشر S & P GSCI للمعادن الثمينة ($ GPX) ، مؤشر S & P GSCI للثروة الحيوانية ($ GVX).
StockCharts AD Percent
مؤشر اتساع يعتمد على التقدم والانخفاضات. تحسب StockCharts هذا المؤشر لأكثر من عشر مؤشرات ومؤشرات متداولة في البورصة ، بما في ذلك S & P 500 و S & P 400 و S & P 600 وجميع فئات SPDRs التسع. أمثلة: النسبة المئوية لمعدل الانخفاض في أسعار الذهب لعمال المناجم ($ GDXADP) ، النسبة المئوية للتقدم في تقنية SPDR ($ XLKADP).
StockCharts AD Volume Percent
مؤشر اتساع يستند إلى حجم تقدم وحجم انخفاض. تحسب StockCharts هذا المؤشر لأكثر من عشر مؤشرات ومؤشرات متداولة في البورصة ، بما في ذلك S & P 500 و S & P 400 و S & P 600 وجميع فئات SPDRs التسع. أمثلة: S & P 500 Advance-Decline Volume Volume ($ SPXUDP)، S & P 600 Advance-Decline Volume Percent ($ SMLUDP).
مؤشر ستوك برانتز الصاعد
مؤشر يستند إلى النسبة المئوية للأسهم مع إشارات شراء P & F. تحسب StockCharts هذا المؤشر لأكثر من اثني عشر من المؤشرات ، بما في ذلك S & P 500 و Dow Industrials وقطاع التكنولوجيا. أمثلة: Energy BPI ($ BPENER)، BPI Consumer impretionary BPI ($ BPDISC).
البورصة تبادل العرض
مجموعة مؤشرات للاتساع في البورصات الرئيسية ، بما في ذلك بورصة ناسداك NYSE و بورصة طوكيو. تشمل المؤشرات صافي السلف وصافي حجم التقدم وارتفاع صافي جديد. أمثلة: Nasdaq Advance-Refline Issues ($ NAAD)، NYSE Advance-Decline Volume ($ NYUD)، AMEX New Highs-New Lows ($ AMHL).
StockCharts ارتفاع منخفض مؤشر
متوسط متحرك لمدة 10 أيام من نسبة تسجيل عالية ، والذي يستند إلى قمم جديدة وأدنى مستويات جديدة. يتم احتساب هذا المؤشر لمؤشر داو للصناعات ، S & P 500 ، وناسداك وعدة مؤشرات أخرى. أمثلة: مؤشر داو جونز عالي الانخفاض ($ DOWHILO) ، مؤشر ناسداك 100 عالي الانخفاض ($ NDXHILO).
StockCharts عالية منخفضة في المئة
مؤشر اتساع يستند إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا وأدنى سعر. تحسب StockCharts مؤشر هذا المؤشر لأكثر من اثني عشر مؤشراً و ETFs ، بما في ذلك S & P 500 و S & P 400 و S & P 600 وجميع عمليات توزيع SPDRs التسع. أمثلة: مؤشر S & P 1500 مرتفع إلى منخفض ($ SUPHLP) ، مؤشر Dow Transports مرتفع منخفض نسبة ($ DJTHLP).
StockCharts في المئة فوق المتوسط المتحرك
مؤشر اتساع يقيس نسبة المخزونات فوق متوسط متحرك محدد ، مثل 50 يومًا ، أو 150 يومًا ، أو 200 يومًا. تحسب StockCharts مؤشر التداول هذا لمؤشر داو للصناعات ، S & P 500 ، و 9 قطاعات S & P والعديد من المؤشرات الأخرى. أمثلة: ستاندرد آند بورز 500٪ فوق المتوسط المتحرك لـ 200 يوم ($ SPXA200R) ، مؤشر ناسداك 100٪ فوق المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا ($ NDXA50R).
StockCharts سجل نسبة عالية
مؤشر اتساع يظهر ارتفاع مرتفع كنسبة مئوية من الارتفاعات الجديدة بالإضافة إلى قيعان جديدة. يتم احتساب هذا المؤشر لكل من Dow Industrials و S & P 500 وناسداك وعدة مؤشرات أخرى. أمثلة: سجل مؤشر NYSE المرتفع ($ RHNYA) ، S & P / TSX سجل نسبة عالية ($ RHTSX).
رموز الأسهم Pseudo الرموز
مجموعة من الرموز التي تتغير تلقائيًا عندما يتغير الرمز في نافذة المخطط الرئيسي. أمثلة: $ INDUSTRY و $ ONE و $ SECTOR و $ SYMBOL.
مؤشرات البورصة النظرية
مجموعة من المؤشرات التي تظهر تحركات الأسعار المحاكاة. وتشمل هذه متوالية موجات إليوت ، وأنماط الرأس والكتفين ، وموجات جيبية ونمط مشرشف مثل سن المنشار. أمثلة: نمط موجة إليوت ($ THEW) ، نمط الرأس والكتفين (THHS).
عائدات الخزانة الأمريكية
مجموعة من المؤشرات التي تغطي عوائد سندات الخزانة عبر منحنى العائد. هذه تبدأ مع سندات الخزينة (1- ، 3 ، و 6 أشهر) ، وتنتهي بسندات الخزانة طويلة الأجل (10 و 20 و 30 سنة). أمثلة: عائد الخزانة الأمريكية لمدة شهر واحد (UST1 مليون دولار) ، عائد الخزانة الأمريكية لمدة 5 سنوات (UST USY5)..توصيات العملات و توصيات الذهب و تحليلات فنية و دروس تعليمية مجانا من جولد باترن 
https://www.gold-pattern.com
 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...