Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الوكيل المساعد للإذاعة والتلفزيون يعلن عن الدورة البرامجية الرمضانية 2019


Recommended Posts

f012051128706.jpg

 

بنا:
الأربعاء 01 مايو 2019

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أكد سعادة السيد عبدالله خالد الدوسري وكيل وزارة شؤون الإعلام المساعد للإذاعة والتلفزيون أن إذاعة وتلفزيون البحرين، استعدا للدورة البرامجية خلال شهر رمضان المبارك، بمجموعة متنوعة من البرامج التي تتناسب وروح هذا الشهر الفضيل من البرامج الدينية والترفيهية والبرامج المتصلة بشكل مباشر مع مستمعي ومشاهدي إذاعة وتلفزيون البحرين عبر مختلف الموجات والقنوات.

 وأشار الى أنه تم الحرص على ان يغلب على البرامج المعدة، الطابع المحلي بما يتناسب والشهر الكريم والمجتمع البحريني بما يمثل هوية خالصة يتم تكريسها في ضوء توجيهات سعادة السيد على بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام معربا عن تقديره الكبير لسعادة وزير شؤون الإعلام على ما يحظى به قطاع الإذاعة والتلفزيون من اهتمام متواصل.

 كما نوه الدوسري بالجهود الطيبة التي بذلها كافة العاملين بإذاعة وتلفزيون البحرين في اعداد هذه الباقة المتنوعة من البرامج.

 وتشمل الدورة الرمضانية لإذاعة البحرين على مجموعة متنوعة من البرامج منها: برامج المسابقات، برنامج "اللاتري" وهو برنامج يومي سيبث على موجة بحرين إف.إم وهو من إعداد وتقديم عماد عبدالله، وسيما العريفي، وعبدالله جمال وإخراج أحمد العبيدلي وعبدالله الشوملي، ويهدف الى تعريف الأجيال بالتراث البحريني الأصيل.

 كما تشمل الدورة، على برنامج "مسابقة عيالنا" وهو برنامج مسابقة رمضانية سيبث على موجة البرنامج العام من إعداد وتقديم فايز السادة وإخراج خليل إبراهيم، ويهدف إلى تعزيز روح المواطنة والثقافة الوطنية لدى أبناء الجيل الجديد، عبر فقرات متنوعة تتنقل بين مدن وقرى مملكة البحرين وتتناول الحرف التقليدية البحرينية والشخصيات البحرينية وغيرها، وتستهدف الأطفال من عمر5 سنوات وحتى سن 17.

ومن برامج المسابقات أيضا برنامج "حلية الماهر" وهو برنامج مسابقة في تلاوة القرآن الكريم تبث يومياً على إذاعة القرآن الكريم من إعداد وتقديم: جعفر جناحي وحسن الساعاتي، ولجنة التحكيم من إبراهيم النصف ود. فريد توني وإخراج عهود تلفت.

ومن السهرات التي ستبث على البرنامج العام وموجة بحرين إف.إم، سهرة "على ضي الشعر" وهي سهرة شعرية من تقديم يونس العيد وإعداد محسن الحمري وإخراج حمد بوقيس، وتستضيف شعراء البحرين والخليج وتتحدث عن تجاربهم الشعرية وذكرياتهم مع رمضان، وكذلك سهرة "أعلام من الرياضة" وهي سهرة أسبوعية من إعداد وتقديم محمد عبده واخراج ابراهيم تلفت، وتلقي الضوء على مجموعة من الشخصيات الرياضية التي كان لها الأثر الكبير على المشهد الرياضي في مملكة البحرين، وسهرة "ستوب" وهي سهرة بطابع ترفيهي وفكاهي من إعداد وتقديم نيلة الرويعي واخراج راشد سند، وتتمحور في اختيار مشارك واختبار سرعة بديهته وطلاقته وقدرته على تقمص بعض الوظائف المدرجة في البرنامج والمحددة مسبقاً من طاقم الإعداد.

كما تتضمن السهرات سهرة "عوايدنا" وهي سهرة حوارية من إعداد وتقديم نورة أبوالشوك واخراج حمد بوقيس، وتستضيف مجموعة من الممثلين البحرينيين المعروفين وتحاورهم في أعمالهم وعاداتهم الرمضانية، وسهرة "أنهم من بلادي" وهي سهرة حوارية من إعداد منيرة سلمان وتقديم نسرين معروف اخراج زينب القحطاني، وتهتم بشؤون المرأة البحرينية وتبرز إبداعاتها في مختلف المجالات والتخصصات.

 كما سيبث البرنامج العام وموجة بحرين إف.إم مجموعة من الاعمال الدرامية من أبرزها مسلسل "ابن بطوطة، الجزء الثاني" من تأليف منى مرعي وإخراج إيناس يعقوب، وتمثيل كوكبة من فناني وإعلاميي مملكة البحرين منهم قحطان القحطاني وحسن الساعاتي، علي حسين، سالم العثمان، وآلاء البناء، وهو مسلسل درامي يحكي سيرة الرحالة العربي المسلم ابن بطوطة، ومسلسل "باسمك اللهم" وهو مسلسل درامي اسلامي من 30 حلقة من تأليف أحمد الضوي ومحمد عزت وإخراج ايناس يعقوب، وتمثيل كوكبة من فناني وإعلاميي مملكة البحرين منهم قحطان القحطاني، محمد الصفار، علي حسين وحسن الساعاتي، وبرنامج "قصص الأمثال" وهو برنامج نصف درامي يتناول قصة لمثل دارج، يتضمن صوت للراوي ومجموعة من المسامع الدرامية وهو من إعداد فاطمة محمد، وتمثيل فاطمة محمد، حسن الساعاتي، علي الطريف وسالم العثمان وعبدالله الحسيني، ومساعد المخرج خليل إبراهيم، وإخراج محمد نعمة.

وستبث إذاعة القرآن الكريم برنامج "محراب التهجد" وهو برنامج يبدأ في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ويقوم باختيار عشرة مساجد ممن تضم أفضل وأشهر قراء مملكة البحرين والقراء الزائرين، وتتم استضافة المقرئ وتسجيل التلاوة الرمضانية لتبث في اليوم التالي، والبرنامج إعداد وتقديم حسن الساعاتي وإخراج عبد الله جمال.

 كما سيبث برنامج "من زمان في رمضان" على البرنامج العام وهو برنامج يومي مسجل ينتقي بعض البرامج والمسلسلات الرمضانية من المكتبة الإذاعية والمقدمة في السبعينيات والثمانينيات ويعيد تقديمها بعد التعريف بها وبفريق عملها ويربط بين موادها، والبرنامج من إعداد مبارك خميس وتقديم فاطمة محمد واخراج حمد الشريان.

 أما برنامج "فتاوى رمضانية" سيبث خلال الفترة الدينية على جميع الموجات وهو برنامج يومي مباشر يتلقى أسئلة واستفسارات الجمهور الكريم وهو من إعداد وتقديم الشيخ علي مطر وإخراج منفذ الفترة.

وسيبث برنامج "أقاليم من عمق التاريخ" على البرنامج العام وبحرين إف.إم الشبابية وهو برنامج ثقافي تاريخي يستعرض أبرز المدن التي أسهمت في تغيير وجه التاريخ وازدهار الحضارة الإنسانية، ويهدف إلى تعريف المستمع بأمجاد الأقاليم العربية والإسلامية التي كانت لها اليد الطولى في ازدهار البشرية، والبرنامج من إعداد وتقديم حسن الساعاتي وإخراج أحمد صالح.

 كما سيبث برنامج "لسعة" وهو برنامج رمضاني مسجل يطرح مواضيع اجتماعية مختلفة بهدف خلق نوع من التأثير في نفس المستمع وهي لسعة قد تغير فكرة أو تصححها لدى المتلقي من خلال طرح ناقد بعض الشيء لسلوكيات مجتمعية محدده، ويبث يومياً عدا الجمعة والسبت وهو من إعداد وتقديم آلاء البناء وإخراج صابر السعيد واستطلاعات شيخة بوكمال.

 أما برنامج "مدرسة الصيام" سيبث كذلك على البرنامج العام وبحرين إف.إم الشبابية وهو برنامج يقدم بأسلوب الحديث المباشر يحمل رسائل توعوية وتعليمية تهدف إلى تهذيب النفس وتعزيز المنظومة القيمية، من إعداد وتقديم نورة أبوالشوك وإخراج فاطمة قمبر.

 وبرنامج "الصحابة في رمضان" سيبث على البرنامج العام وبحرين إف.إم والقرآن الكريم وهو برنامج يتحدث عن هدى وأخلاق وأعمال صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم في الشهر الفضيل، من اعداد وتقديم الدكتور الشيخ راشد عبدالرحمن العسيري وإخراج عبدالناصر النعار.

 فيما سيبث برنامج دلالات على البرنامج العام وبحرين إف.إم والشبابية وهو برنامج يتناول الصفات لدى الانسان ودلالاتها وأثرها على الشخص نفسه، منها الكرم، الشجاعة، التسامح والتعايش، إلخ، من إعداد وتقديم ناصر جبر وإخراج أمينة إسماعيل.

 كما ستبث على إذاعة القرآن الكريم مجموعة من البرامج الدينية من ابرزها برنامج "قصة آية" وهو برنامج ثقافي قصصي يهدف إلى ربط الآيات التي وردت بها قصة وبيان سبب نزولها وفهمها بشكل صحيح، من إعداد وتقديم د. زياد السعدون، اخرج عهود تلفت، وبرنامج "مع القرآن" وهو برنامج يسلط الضوء على عظمة القرآن الكريم وأثره في النفوس وكيفية تدبره والحث على العم ل به، من تقديم الشيخ بلال يوسف ( يقدم بالتعاون مع الشؤون الإسلامية ) اخراج فهد الجزاف وبرنامج "لعلكم تتقون" وهو برنامج يقدم مضامين التقوى الواردة آيات الصيام، يقدمها الشيخ رضا الهجرسي (بالتعاون مع الشؤون الإسلامية) اخراج امنة راشد وبرنامج أقوال الأولين وهو برنامج يركز على القيم التربوية في أمثالنا الشعبية والتي تعتبر المرآة العاكسة لقيم وعادات وسلوكيات المجتمع الإيجابية، من تقديم عيسى بن صالح السادة وإخراج أحمد بوريان.

 وتبث إذاعة القرآن الكريم، برنامج "صيام الصالحين" وهو برنامج يهتم بتحفيز النفس على اغتنام شهر رمضان المبارك بجمع ما قام به السلف الصالح لهذه الأمة لشحذ الهمم واستنهاض العزائم، وهو من إعداد وتقديم موسى الطارقي وعيسى سناكو، اخراج علي بشير، وبرنامج "تفسير قصار السور" ويعني ببيان معاني قصار سور القرآن الكريم بأسلوب سهل وواضح مع ذكر بعض الأحكام والفوائد الشرعية والتربوية المستنبطة من تلك السور الكريمة، من إعداد الشيخ عبدالعزيز المعاودة وإخراج أحمد بوريان.

 كما سيبث البرنامج العام وبحرين إف.إم برنامج "رمضان في العالم الإسلامي" وهو برنامج يلقي الضوء على العادات والتقاليد الرمضانية في الدول الإسلامية، من إخراج ايناس يعقوب، وبرنامج "في رمضان" وهو برنامج يتناول أهم الأحداث التاريخية الإسلامية التي وقعت خلال أشهر رمضان، وهو من تقديم حسن الساعاتي وفاطمة محمد وإخراج راشد سند.

 وستبث إذاعة "هنا الخليج العربي" مجموعة من البرامج من ابرزها برنامج "رمضان في الخليج" وهو برنامج يلقي الضوء على طبيعة وأجواء الحياة الرمضانية في دول الخليج العربي، من تقديم هدى درويش وإخراج راشد العليوي. وبرنامج "عادات رمضانية" وهو برنامج يتناول العادات والتقاليد الرمضانية في دول الخليج العربي، تقديم فاطمة محمد وإخراج إبراهيم تلفت، وبرنامج "مائدة الإفطار في المطبخ الخليجي" وهو برنامج يعرض الأطباق الرمضانية المتواجدة على مائدة الإفطار في دول الخليج العربي، من تقديم هدى درويش وإخراج خليل إبراهيم.

 كما ستبث إذاعة البحرين مجموعة من الفواصل على موجاتها المختلفة، فعلي إذاعة القرآن الكريم سيبث فاصل بعنوان "يقين" وهي مجموعة من الفواصل التي تهدف إلى تعزيز الإيمان اليقين بالله ووحدانيته وصدق نبيه الكريم، من إعداد وتقديم أنس العمادي ومحمد الكواري وإخراج أحمد بوريان.

 كما تبث فواصل متعددة على البرنامج العام وبحرين إف.إم والشبابية منها فاصل "مواويل" ويتضمن مجموعة من المواويل الشعبية الروحانية، تقدم في صورة إخراجية تمزج الأسلوب الديني بالشعبي التراثي، اختيار يونس سلمان، وتقديم عماد عبدالله وسيما العريفي وإخراج محمد نعمه.

 كما ستبث فاصل "ريان القصيد" وهي فواصل شعرية دينية تتحدث عن الشهر الفضيل وشعائره وفضائله تتراوح مدتها ما بين دقيقة إلى دقيقين، وهو من إعداد وإلقاء يونس العيد ومحسن الحمري وإخراج أحمد العبيدلي، وفاصل "رمضان في كل مكان" وهي مجموعة من التقارير الإذاعية القصيرة عن أجواء الشهر الكريم والطقوس الرمضانية الشعبية تبث بين الفقرات الإذاعية، من اخراج مروة العريفي وفاصل "صحتكم في رمضان" وهي فواصل تعطي مجموعة من النصائح والارشادات الصحية الضرورية للصائمين، من إعداد وتقديم الدكتورة رابعة الهاجري، واخراج محمد الدوسري.

 وتبث الإذاعة فاصل "رسالة في دقيقة" وهي رسائل تحث على التغيير واستقدام أفضل الأفكار والعادات التي من الممكن أن يتم وتستمر إلى ما بعد الشهر الفضيل، من إعداد وتقديم نيلة الرويعي وإخراج خليل إبراهيم، وفاصل "جوابك مع د. مريم" وهي فواصل صحية تناقش الصحة الجلدية للإنسان وكيفية الحفاظ عليها وتضع إجابات للأسئلة الشائعة في هذا الخصوص، من إعداد وتقديم د. مريم باقي وإخراج أمينة إسماعيل.

 وهناك فاصل "رمضان الخير" وهو فاصل غنائي رمضاني غناء وألحان محمد التميمي، وتوزيع عارف عامر ومكساج عبدالحميد العلي، وفاصل "الهوية الرمضانية" وهي ثلاثة فواصل من تنفيذ حسن أسيري، ويتضمن الهوية الرمضانية العامة، الأغنية الشعبية حياك الله يا رمضان وفاصل الفترة الدينية، فيما سيكون فاصل "مواقيت الصلاة" على جميع الإذاعات للتعريف بمواقيت رفع الآذان وبثها قبل مواعيد الآذان بفترات مناسبة، إخراج حمد المرباطي.

 كما أعلن تلفزيون البحرين عن دورته البرامجية التي سيقدمها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تضم مجموعة من البرامج المميزة والمتنوعة والهادفة التي تلائم طبيعة الشهر الفضيل والتي سيتم عرضها من خلال القناة الرئيسية، وقناة القرآن الكريم، والقناة الرياضية، وقناة البحرين الدولية.

 ويقدم تلفزيون البحرين خلال هذه الدورة مجموعة من البرامج المتنوعة وتتضمن البرامج الدينية، والثقافية، والاجتماعية، وبرامج المسابقات والمنوعات.

 وتضم قائمة البرامج التي سيعرضها تلفزيون البحرين على قناته الرئيسية في رمضان مجموعة من البرامج المنوعة بمختلف المجالات، ومنها برنامج "الحصالة" وهو برنامج مسابقات رمضاني من تقديم شيماء رحيمي وسيعرض يوميا على شاشة تلفزيون البحرين برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو"،  ويتلقى مشاركات الجمهور من داخل المملكة وخارجها للإجابة على الأسئلة المتنوعة المعدة من قبل فريق العمل، للفوز بجوائز نقدية قيمة.

 كما سيكون هناك برنامج "الطبخ" من إعداد وتقديم أفنان الزياني وهو برنامج يومي يسلط الضوء على المشاريع ذات الأفكار الجديدة والمبتكرة في تقديم أغذية صحية وطازجة، لاسيما تلك التي تقدم الوجبات الصحية بأسعار في متناول الجميع، بما يتضمن توعية الجمهور بأهمية العادات الغذائية الصحيحة وزيادة ثقافتهم المتعلقة بالقيمة الغذائية للأطعمة، كما يهدف البرنامج إلى إلهام الشباب والمستثمرين للعمل في مجال المطاعم والتموين الغذائي، لتكون مشاريعهم بمثابة نقاط جذب للسواح العرب.

 كما ستقدم القناة الرئيسية برنامج "ساعة مع أبوسراقة" من إعداد عادل أبو سراقة  وسوسن درويش وتقديم عادل أبو سراقة وهو برنامج اجتماعي تثقيفي مباشر يستقبل اتصالات الجمهور، ويسلط الضوء على الامراض الشائعة وطرق التداوي والعلاج في الطب النبوي بالإضافة الى تعريف الجمهور بالأعشاب المختلفة وفوائدها وطرق الاستفادة منها.

 كما سيكون هناك برنامج "مجالس رمضان" وهو برنامج يومي يزور المجالس الرمضانية في مختلف ارجاء مملكة البحرين، حيث يتم تسليط الضوء على الأجواء الرمضانية الروحانية والاجتماعية فيها وعرض عدد من اللقاءات ذات الصلة مع زوار وأصحاب المجالس والبرنامج إعداد حذيفة إبراهيم ومحمد السعيد.

 أما برنامج "ومضات صحية" سيكون برنامج صحي توعوي يعرض يومياً، وهو من اعداد مجموعة من الأطباء والمختصين، ويتضمن إرشادات صحية تستهدف توعية المشاهدين بالعادات الغذائية السليمة الواجب اتباعها خلال شهر رمضان عن طريق إعطاء نماذج لوجبات معينة بمكونات صحية وذات قيمة غذائية مفيدة ومتلائمة مع طبيعة الشهر الكريم.

 ومن برامج المنوعات المميزة التي أعدها قسم الابداع بتلفزيون البحرين سيعود برنامج "الكاميرا الخفية" اخراج عبدالله الدرزي، وهو برنامج خفيف يعتمد على عنصر المفاجأة، بالإضافة الى برنامج "تم" ويهدف الى نشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين الناس.

وسيقدم تلفزيون البحرين على قناته الرئيسية ايضا مجموعة من المسلسلات الخليجية  والعربية ، حيث تضم القائمة مسلسل "العذراء "  من اخراج محمد القفاص و تأليف الاخوين علي شمس ومحمد شمس   وبطولة جمعان الرويعي وهيفاء حسين وسعاد علي  ومحمد ياسين وشفيقة يوسف وعدد من الفنانين البحرينيين. 

ومسلسل "لا موسيقى في الاحمدي" الذي يتناول ما يحدث في مدينة الأحمدي الكويتية   في مرحلة مهمة من تاريخها، وخاصة في الستينات ومطلع السبعينات من القرن الماضي، والعلاقة الاجتماعية التي تحكم تلك المدينة التي كانت تتميز بالانفتاح ، والمسلسل من تأليف منى الشمري واخراج محمد دحام  ويضم طاقم العمل كل من جاسم النبهان  وعبدالمحسن النمر  ونور الكويتية

أما الفنان القدير  سعد الفرج   فسيطل علينا من خلال مسلسل "افراج مشروط " من اخراج  عيسى ذياب وبطولة كل من  خالد امين وفيصل العميري ومجموعة من ممثلي الخليج .

كما سيقدم تلفزيون البحرين مسلسل "درب الشهامة "حيث تركز احداث المسلسل البدوي على   الصراعات القبلية ضمن الحرب الأزلية بين الشر والخير والمسلسل بطولة شايش النعيمي وروحي الصفدي وعبير عيسى وجميل براهمة والنجم ياسر المصري

 وستضم القائمة أيضا  المسلسل الديني  "باسمك اللهم" حيث  يتناول السيرة العطري للنبي الاكرم مع عرض لأبرز مشاهد السيرة النبوية ، وكذلك المسلسل التاريخي  أبن  بطوطة  الذي يهدف الى تقديم عمل فني ذات جودة عالية في الرسوم المتحركة  كما يلقي  الضوء على التراث  العربي والعالمي 

  وعلى قناة البحرين الدولية، تم اعداد باقة من البرامج المميزة لشهر رمضان المبارك، ومنها برنامج وقفات رمضانية Ramadhan Insights وهو برنامج ديني يومي يتم تقديمه بالتعاون مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ويتناول تاريخ وأحكام وتعاليم شهر رمضان الفضيل.

  كما ستعرض القناة برنامج رحلتي إلى الإسلام Becoming Muslim وهو برنامج يومي يقدم كبرنامج وثائقي يستعرض في كل حلقة قصة أحد حديثي الإسلام وكيف تغيرت حياته بعد اعتناقه للدين الاسلامي.

 ويستعرض برنامج البحرين اليوم Bahrain Today فعاليات المملكة المتنوعة ويلقي الضوء على قصص نجاح الشباب البحريني في مختلف المجالات ويتضمن العديد من التقارير الخاصة بفعاليات وتقاليد شهر رمضان الكريم.

 فيما يستضيف برنامج واحة "التسامح والتعايش  Oasis of Tolerance " في كل حلقة شخصية من مختلف الديانات للحديث عن مسيرة التسامح والتعايش بين الأديان في مملكة البحرين.

  كما ستقدم القناة برنامج الطبخ: "ببساطة.. لذيذ Simply Delicious" وهو برنامج يومي يتضمن أكلات ووصفات عالمية وإيطالية وهندية بالإضافة إلى الحلويات.

 كما ستبث القناة فواصل على مدار اليوم بعنوان ومضات رمضانية Ramadhan Highlights، حيث تقدم هذه الفواصل رسائل توعوية ودينية تعرف بالشهر الفضيل وشروطه وأحكامه بالإضافة إلى توعية غير المسلمين بقواعد الصيام وقوانين المملكة خلال شهر الصيام.

 وتشتمل الدورة البرامجية لقناة القرآن الكريم خلال الشهر الفضيل مجموعة كبيرة من البرامج من أبرزها برنامج "مواعظ" من اعداد وتقديم فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري وإخراج سامي سيار وهو برنامج ديني تربوي يقدم مواعظ بشأن مواضيع مختلفة بأسلوب وسطي معتدل يلامس حاجة المجتمع اليومية، وبرنامج "أسرار السيرة" من اعداد وتقديم الشيخ توفيق الصايغ وإخراج يوسف فولاذ وهو برنامج عن السيرة النبوية يستعرض مواقف مختارة من سيرة المصطفي صلى الله عليه وسلم.

 كما ستقدم القناة ضمن باقتها البرامجية لشهر رمضان برنامج "السحاب الثقال" من اعداد وتقديم فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي ويعني بالمواضيع الاجتماعية والتربوية التي تهم المسلم في حياته اليومية، وبرنامج "مع الراشدين" من اعداد وتقديم د. زياد السعدون والذى يستعرض المواقف والاعمال الهامة التي قام بها الخلفاء الراشدين، وبرنامج "قناديل من نور" من اعداد السيدة خضرة الدوسري وهو عبارة عن مسابقة لطلاب المدارس وحفظة القرآن الكريم من فئة طلبة المرحلة الابتدائية، وبرنامج ضيوف المحراب" والذي يتضمن لقاءات مسجلة مع عدد من أصحاب الفضيلة علماء الدين في مسجد على بن محمد كانو.

 أما القناة الرياضية، فستقدم كذلك مجموعة متنوعة من البرامج على مدار الشهر الفضيل ومن أبرزها برنامج "سوالفنا" وهو برنامج أسبوعي من اعداد وتقديم فواز العبدالله ويتناول القضايا الرياضية بأبعاد اجتماعية، وبرنامج "رحلة نجم" وهو برنامج اسبوعي وثائقي يتناول احد نجوم الرياضة، وبرنامج "مع نبيل طه" من اعداد وتقديم نبيل طه وهو برنامج يومي يتناول مواضيع رياضية و اجتماعية لتعزيز الإيجابية، وبرنامج "فعاليات رمضانية" الذي يعني بتغطية الفعاليات الرياضية خلال شهر رمضان الكريم.

 

http://albiladpress.com/news/2019/3852/bahrain/569886.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...