Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية


Gi Turkey Real Estate

Recommended Posts

أكثر من 250 مستثمر اجنبي حصل على الجنسية التركية بحجم استثمار تجاوز ال 100 مليون دولار
استثمر والجنسية التركية التي تتمتع بالكثير من الميزات ومنها :
السفر والتنقل إلى نحو 111 دولة حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة، ومن تلك الدول التي يمكن السفر إليها باستخدام جواز السفر التركي دون الحاجة لتأشيرة كل من اليابان، كوريا الجنوبية، أندونسيا، قطر، وغيرها.
السفر إلى نحو 42 دولة أخرى مع تأشيرة تصدر للمواطن التركي فور وصوله، من الدول التي تصدر لحامل الجنسية التركية تأشيرة فور الوصول؛ الكويت والبحرين وجنوب أفريقيا.

الحصول على تأشيرة دخول ل 7 دول مباشرة عبر الانترنت، من هذه الدول التي يستطيع حاملي الجنسية التركية استصدار تأشيرة إليها عبر الانترنت استراليا وسلطنة عمان.

وفقا للتعديلات الجديدة، أصبحت الجنسية التركية في متناول من يقوم بشراء عقار في تركيا أو عقارات بقيمة 250 ألف دولار ويواصل حيازته لثلاث سنوات على الأقل بدلا من مليون دولار، وهو الحد الأدنى السابق لأسعار العقارات التي تمنح مشتريها الحق في طلب الجنسية.

وتم تغيير العديد من اللوائح التي نشرت في الجريدة الرسمية رقم 106 قرار الجنسية الأجنبية تحت مفهوم الجنسية التركية بما يساعد المستثمرين للحصول على الجنسية واكمال الاجراءات.

وتوقع المحامي التركي خليل أرسلان أن يسهم تعديل قانون الجنسية التركية في زيادة الطلب للحصول عليها في المرحلة المقبلة، لكنه حث المستثمرين الأجانب على الانتباه إلى القضايا القانونية والفنية المتعلقة بالقوانين في تركيا الأخرى.

وتقدم شركة Gi Turkey Real Estate العديد من الخيارات للمستثمرين ل شراء شقة في تركيا من خلال خياراتها المتعددة للشقق في اسطنبول بالاضافة لفلل في تركيا وتساعد المستثمرين في اختيار الاستثمار في تركيا المناسب والذي يلبي جميع الرغبات

لمتابعة المزيد من اخبار سوق العقارات في تركيا الرجاء زيارة موقنا على الانترنت
 
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...