Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
حسين دراز

أغلى اللاعبين الإنجليز في التاريخ 

Recommended Posts

 

حقق هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الجديد رقمين قياسيين عندما انتقل من ليستر سيتي لصفوف الشياطين الحمر مقابل 80 مليون استرليني، حيث أصبح أغلى مدافع في التاريخ وتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإنجليز على مدار التاريخ والآن هو حديث العالم.

قائمة أبناء انجلترا تضم نجوم آخرين حيث يأتي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي بالمركز الثاني عندما انتقل من ليفربول للسماوي مقابل 57.3 مليون جنيه إسترليني في 2015.

في المركز الثالث يأتي جون ستونز مدافع السيتي بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني قادما من إيفرتون في 2016، وخلفه رابع الترتيب آرون وان بيساكا النجم الجديد بصفوف الشياطين الحمر هذا الصيف مقابل 49.5 مليون جنيه إسترليني من كريستال بالاس.

ويحل كايل واكر لاعب السماوي بالمركز الخامس بمبلغ  47.3 مليون جنيه قادما من توتنام، ثم اللاعب السابق ريو فيرديناند نجم اليونايتد بالمركز السادس بمبلغ 41.4 مليون جنيه إسترليني قادما من ليدز يونايتد.

ويحل أندي كارول نجم الريدز السابق بالمركز السابع  قادما من نيوكاسل يونايتد عام 2011 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وخلفه النجم الحالي للفريق أليكس أوكسلايد تشامبرلين قادما من أرسنال مقابل 34.2 مليون جنيه إسترليني.

في المركز التاسع يأتي داني درينكوتر لاعب تشيلسي المنضم من ليستر سيتي مقابل 34.1، وبالمركز العاشر يحل لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد عندما انتقل من ساوثامبتون مقابل 33.75 جنيه إسترليني.

يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج الموسم الماضي جاء كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج مانشستر سيتي باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.

وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.

واحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.

ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.


 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...