Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الركن الأفضل لخدمات السيارات


Recommended Posts


 
الركن الأفضل لصيانة السيارات في جدة :
أفضل ميكانيكي في جدة :
يعتبر  الركن الأفضل من أفضل المراكز في مدينة جدة : من خدماتنا عمل الصيانة الدورية المطابقة للمواصفات والمقاييس مع الضمان ، صيانة جميع العيوب والاعطال الميكانيكية والكهربائية مع الضمان ، نوفر جميع قطع الغيار الاصلية الجديدة والمستعملة المضمونة ، توفير جميع الزيوت الاصلية لناقلات الحركة الخاصة بالسيارات بمختلف أنواعها الامريكي – الياباني – الكورية – الألماني.
العنوان: معارض السيارات، حي الجوهرة – جدة  
C7R8+F8 الجوهرة، جدة المملكة العربية السعودية
اتصل بنا الآن: 0555076604
توضيب مكائن وجربكساتقطع غيار أمريكيمكائن وجربكسات مستوردةميكانيك سيارات أمريكيةكهرباء سيارات أمريكيةبرمجة سيارات أمريكيةفحص شامل للسيارات الأمريكيةتربيط سيارات أمريكيةعكوس ومقاصاتوزن أذرعةبرمجة مفاتيح السيارات - توضيب مكينة.

فحص أعطال السيارة:
الركن الأفضل متخصص في فحص وبرمجة جميع أنواع السيارات الأمريكية (فحص كمبيوتر) ومركزنا مجهز بأحدث الأجهزة وعلى استعداد تام  لتلبية جميع متطلبات لتقديم أفضل وأجود الخدمات مع المتابعة اليومية لكل عملاء الصيانة.

ميكانيكا السيارات:
خدمة صيانة واصلاح جميع أنواع المحركات وناقلات الحركة الاتوماتيك وعمل جميع توضيب القير وتوضيب المحركات وأعمال التربيط والعكوس والمقاصات وتنظيف بخاخات وحقن الوقود ووزن الأزرع غيرها من الخدمات بأحدث التقنيات والأجهزة.
صيانة كهرباء السيارات:
ونقوم باصلاح وصيانة :جميع دوائر الكهرباء والضفائر والحساسات – تعديل كهرباء السياراة والكشف عليها وكشف الدينامو، وغيرها من الخدمات فيما يتعلق بمجال كهرباء السيارات.
صيانة مكيف السيارات:
صيانة مكيف السيارات بكافه أنواعها مثل:فحص المكيف وإعادة تعبئة الفريون – فحص تسرب الفريون – تغيير فلتر المكيف – استبدال الكمبرسور – استبدال السلف والدينمو واعادة اصلاح الضفائر وكل ما يتعلق بمجال مكيفات السيارات بأحدث الأجهزة وبأيدي مختصين.
برمجة وتوضيب الجيربوكس:
لدى الركن الأفضل أحدث أجهزة برمجة جيربوكس السيارات وتوضيبه في جدة ويوفر برمجة لجميع انواع الجير حيث يتوفر لدينا أحدث المعدات والاجهزة لصيانة جميع انواع كمبيوترات ناقلات الحركة (الجيربوكس ) بأيدي فنيين بخبرة عالية جداً.
توضيب مكائن:
لدينا أجهزة ومعدات غير متوفرة إلا لدى مركز الركن الأفضل متخصصة في توضيب المكينة توضيب كامل ونصف توضيب وأعمال الخراطة  وغيرها لجميع أنواع السيارات بأسرع وقت وبأفضل جودة وبدقة عالية للغاية بأيدي أفضل الفنيين والمهندسين المهرة في مجالهم مع كافة الضمانات.

ورشة فورد في جدةورشة جيب في جدةورشة دودج في جدةورشة كاديلاك في جدةورشة كرايسلر في جدةورشة همر في جدةورشة اصلاح سيارات في جدةميكانيكي سيارات في جدةفحص سيارات في جدةبرمجة سيارات في جدةورشة جمس في جدةورشة شفروليه في جدةميكانيكي في جدةأفضل ورشة سيارات في جدةأفضل ميكانيكي في جدة  - ورشة رانجلر في جدةورشة سوزوكي في جدةورشة ميتسوبيشي في جدة ورشة مازدا في جدةورشة هوندا في جدةورشة لكزس في جدةورشة نيسان في جدةورشة تويوتا في جدةورشة ايسوزو في جدة
ورشة فورد في جدةورشة جيب في جدةورشة دودج في جدةورشة كاديلاك في جدةورشة كرايسلر في جدةورشة همر في جدةورشة اصلاح سيارات في جدة
 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...